الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
 *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* في الذكرى الأربعين لرحيل القائد أبو موسى … وفد حركي يزور ضريح الشهيد*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*الأخ أبو حازم.. يقدم التعازي بوفاة الرئيس الفنزويلي في السفارة الفنزويلية بدمشق*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*حول العمل الإجرامي الذي وقع في دمشق : تصريح صحفي لحركة فتح”الانتفاضة *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* المقاومة الفلسطينية ما زالت تطلق صواريخها نحو البلدات الاسرائيلية، هآرتس: أحد صواريخ المقاومة الفلسطينية تسقط على سيارة للمستوطنين في مدينة عسقلان*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* إسرائيل تُصعد لهجتها ضد لبنان وقادة الجيش يؤكدون أن الحرب القادمة ستكون مختلفة لانهم سيقتلون 13جنديًا من أصل 15لكي يقوم اثنان بسرد ما حدث للأجيال القادمة مصدر عسكري بتل أبيب: حزب الله يملك 60 ألف صاروخ متطور جدًا ومخبأة في أكثر من 160 قرية لبنانية *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*قائد سلاح الجو الاسرائيلي:التهديدات تحيط اسرائيل من كل مكان .. والهزة التاريخية في المنطقة خطير*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*ألأخ/ أبو موسى يستقبل وفداً من اللجنة الشعبية الأردنية*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*بـــيــــــان 64 عاماً من نكبة 1948 شعبنا الفلسطيني يتمسك بحقوقه وثوابته الوطنية والمقاومة هي طريقنا الى التحرير والعودة *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* دورة الشهيد “غالب هلسا” الاعلامية تلتقي عدد من الإعلاميين في الوفد المصري *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* في الذكرى التاسعة والعشرين للانتفاضة الثورية بقلم:- أبو فاخر / سكرتير اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة *

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» غزة: مقتل مواطن من عائلة "المدهون" بالتعذيب على أيدي مجهولين
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:41 pm من طرف فتحاوى شرس

» انفجار عبوة ناسفة بآلية مدرعة في مدينة رفح الحدودية أقصى شمال شرق مصر
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:39 pm من طرف فتحاوى شرس

» السفير المصري ينفي سحب الجنسيات المصرية من الفلسطينيين .. ويؤكد أن ما نشر هدفه الازعاج
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:36 pm من طرف فتحاوى شرس

» زابوحاز م، فتح الانتفاضة _ الارهاب في المنطقة العربية و اجندته / الاخبارية السورية 15 08 201
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:58 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» الأخ أبو حازم في مقابلة على قناة سما الفضائية: صمود وثبات محور المقاومة.
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:55 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» ساعة و عشرون - أبو حازم أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة - رنا اسماعيل
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:53 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» ابطال فتح الانتفاضة تتبنى عملية الخليل
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:50 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» استشهاد الشهيد البطل العقيد يوسف عبد الهادي محمود
السبت أغسطس 31, 2013 1:15 pm من طرف ابو احمد ابو خرج

» الاوضاع الانسانية والمعيشية لاغلب النازحين الفلسطينين السوريين في لبنان
الثلاثاء أغسطس 06, 2013 5:40 pm من طرف ابو احمد ابو خرج

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 اللجنة المركزية لحركة / فتح – الانتفاضة تنعي القائد الفلسطيني المقاوم الشهيد أحمد الجعبري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتحاوى شرس
لواء
لواء
avatar

عدد المساهمات : 550
تاريخ التسجيل : 08/10/2009

مُساهمةموضوع: اللجنة المركزية لحركة / فتح – الانتفاضة تنعي القائد الفلسطيني المقاوم الشهيد أحمد الجعبري    الجمعة نوفمبر 16, 2012 8:56 am

اللجنة المركزية لحركة / فتح – الانتفاضة تنعي إلى جماهير الشعب الفلسطيني وامتنا العربية وقوى المقاومة والصمود كافة القائد الفلسطيني المقاوم الشهيد أحمد الجعبري نائب قائد قوات القسام ورفاقه الشهداء وتدعو إلى توحيد أجنحة المقاومة الفلسطينية, والتهيئة لاندلاع انتفاضة شعبية في عموم الأرض المحتلة



شن العدو الصهيوني مساء أمس الأربعاء 14 تشرين الثاني الجاري, وبعد سلسلة من الاعتداءات المتواصلة,عدواناً شاملاً على قطاع غزة الصامد ,مستخدماً سلاح الجو وأحدث طائراته الـ F35 للمرة الأولى وسلاح البحرية, أدى إلى سقوط عدد من الشهداء وعشرات الجرحى وكان في مقدمة هؤلاء الشهداء القائد الفلسطيني المقاوم الشهيد أحمد الجعبري نائب قائد قوات القسام.
إن اللجنة المركزية لحركة / فتح – الانتفاضة وهي تنعى لجماهير شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية وكل قوى الصمود والمقاومة وكل أحرار العالم القائد الشهيد أحمد الجعبري ورفاقه الأبطال تؤكد على ما يلي:-
1. لقد قدم الشعب الفلسطيني في مسيرة النضال والجهاد والمقاومة قافلة من الشهداء الأبطال من المناضلين والمجاهدين وكوكبة من القادة العظام اللذين ظلوا متمسكين بالمبادئ والثوابت والحقوق وبخط ونهج المقاومة, فبقيت دماؤهم الحارة والذكية مشعل مقاومة تعزز ارادة الصمود والمقاومة فتفشل أهداف العدو الصهيوني في كسر ارادة الجماهير وعزيمة المقاومين ,فتشعل لهيب المقاومة وتعمق من وحدة ولحمة الجماهير, وتزيد الإصرار على مواصلة خط ونهج المقاومة بعيدا عن أوهام التسويات والحلول, لا تُعول على هدنه, ولا تطمأن إلى وعود كاذبة.
2. لقد خرج رئيس وزراء العدو الصهيوني نتنياهو ووزير دفاعه باراك إثر الجريمة الأخيرة ومسماها ( عامود السحاب) يتحدثون بنشوة وغطرسة وعنجهية عن الردع والتدمير واهمين انهم حققوا نصراً على الشعب الفلسطيني متجاهلين تاريخ شعبنا النضالي الذي لا تنكسر له إرادة ولاتهن له عزيمة ولا تحول دون مواصلته خط النضال والجهاد والمقاومة لا طائرات العدو وترسانته العسكرية ولا سقوط الشهداء وبذل التضحيات.
3. لقد بدأ العدو الصهيوني عدواناً جديداً غادراً وشاملاً , لكنه لن يتمكن من وضع نهاية له, وهو الذي أخفق وفشل في وضع نهاية للصراع طيلة سنوات الصراع الطويلة, رغم امتلاكه أعتى أسلحة القتل والتدمير, وتمتعه بدعم ومساندة قوى الغرب الاستعماري وعلى رأسهم الولايات المتحدة الامريكية.

وإذا كان العدو الصهيوني في عدوانه الهمجي هذا يستغل المشهد الفلسطيني الراهن وبؤسه وأزماته وما يعتريه من انقسامات, وكذلك الأوضاع العربية وعلى الاخص الرسمية منها فانه يتجاهل تماماً ان من شأن عدوانه البربري والوحشي هذا ان يرص صفوف شعبنا وكل قوى المقاومة فيه ويحفزها على الثأر والانتقام ويحفز جماهير امتنا جمعاء على النهوض استجابة لنداء الكرامة والكبرياء, وتأكيداً على وحدة الأمة رغم العواصف العاتية التي تهب عليها مستهدفة وحدتها وتماسكها وعزتها وكرامتها.
ولسوف يجد العدو الصهيوني وقادته انفسهم من جديد امام الحقيقة الساطعة ان قضية فلسطين ستظل قضية القضايا وبوصله النضال وعامل نهوض الأمة وان العدو الصهيوني سيظل هو وأسياده هم الأعداء الأساسين لامتنا جمعاء.
4. إن اللجنة المركزية لحركة / فتح – الانتفاضة, ترى أن خير رد على هذا العدوان الغاشم هو العمل الحثيث لاندلاع انتفاضة شعبية عارمة في كافه المناطق المحتلة تسقط بمفاعيلها اتفاق أوسلو الكارثي وتفتح الطريق لطرد الاحتلال والاستيطان دون أي قيد أو شرط, وتجسيد حق العودة, الأمر الذي يؤكد على ضرورة التوجه الجاد لتوحيد كل اجنحة المقاومة الفلسطينية وتشكيل قيادة للمقاومة لتكون مرجعية شعبنا في نضاله طيلة مرحلة التحرر الوطني التي يخوض شعبنا غمارها.
5. وتدعو في الوقت نفسه إلى إسقاط معاهدة كامب ديفيد من جانب الشقيقة مصر وإذ تثمن موقفها من سحب سفيرها من تل ابيب لتدعو ان يكون هذا مقدمة للتخلص من قيود كامب ديفيد وهو النداء والهتاف الشعبي التي ترددت اصدائه مساء امس في ميادين القاهرة ومصر اثر العدوان الغاشم.
إن اللجنة المركزية لحركة / فتح – الانتفاضة وهي تتقدم من جماهير شعبنا الفلسطيني بأحر التعازي بالشهداء الابطال الميامين وتعزي أسرهم وذويهم, تعزي إخوتنا في كتائب القسام وتشد على أياديهم وأيادي كل المقاومين والمجاهدين في قطاع غزة الباسل وعموم الأرض المحتلة.

وثورة حتى النصر

اللجنة المركزية
لحركة / فتح – الانتفاضة
في 15/11/2012م
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اللجنة المركزية لحركة / فتح – الانتفاضة تنعي القائد الفلسطيني المقاوم الشهيد أحمد الجعبري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الموسوعة السياسية :: شؤون فلسطينية-
انتقل الى:  
فرقة الشهيد كمال عدوان