الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
 *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* في الذكرى الأربعين لرحيل القائد أبو موسى … وفد حركي يزور ضريح الشهيد*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*الأخ أبو حازم.. يقدم التعازي بوفاة الرئيس الفنزويلي في السفارة الفنزويلية بدمشق*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*حول العمل الإجرامي الذي وقع في دمشق : تصريح صحفي لحركة فتح”الانتفاضة *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* المقاومة الفلسطينية ما زالت تطلق صواريخها نحو البلدات الاسرائيلية، هآرتس: أحد صواريخ المقاومة الفلسطينية تسقط على سيارة للمستوطنين في مدينة عسقلان*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* إسرائيل تُصعد لهجتها ضد لبنان وقادة الجيش يؤكدون أن الحرب القادمة ستكون مختلفة لانهم سيقتلون 13جنديًا من أصل 15لكي يقوم اثنان بسرد ما حدث للأجيال القادمة مصدر عسكري بتل أبيب: حزب الله يملك 60 ألف صاروخ متطور جدًا ومخبأة في أكثر من 160 قرية لبنانية *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*قائد سلاح الجو الاسرائيلي:التهديدات تحيط اسرائيل من كل مكان .. والهزة التاريخية في المنطقة خطير*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*ألأخ/ أبو موسى يستقبل وفداً من اللجنة الشعبية الأردنية*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*بـــيــــــان 64 عاماً من نكبة 1948 شعبنا الفلسطيني يتمسك بحقوقه وثوابته الوطنية والمقاومة هي طريقنا الى التحرير والعودة *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* دورة الشهيد “غالب هلسا” الاعلامية تلتقي عدد من الإعلاميين في الوفد المصري *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* في الذكرى التاسعة والعشرين للانتفاضة الثورية بقلم:- أبو فاخر / سكرتير اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة *

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» غزة: مقتل مواطن من عائلة "المدهون" بالتعذيب على أيدي مجهولين
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:41 pm من طرف فتحاوى شرس

» انفجار عبوة ناسفة بآلية مدرعة في مدينة رفح الحدودية أقصى شمال شرق مصر
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:39 pm من طرف فتحاوى شرس

» السفير المصري ينفي سحب الجنسيات المصرية من الفلسطينيين .. ويؤكد أن ما نشر هدفه الازعاج
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:36 pm من طرف فتحاوى شرس

» زابوحاز م، فتح الانتفاضة _ الارهاب في المنطقة العربية و اجندته / الاخبارية السورية 15 08 201
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:58 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» الأخ أبو حازم في مقابلة على قناة سما الفضائية: صمود وثبات محور المقاومة.
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:55 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» ساعة و عشرون - أبو حازم أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة - رنا اسماعيل
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:53 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» ابطال فتح الانتفاضة تتبنى عملية الخليل
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:50 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» استشهاد الشهيد البطل العقيد يوسف عبد الهادي محمود
السبت أغسطس 31, 2013 1:15 pm من طرف ابو احمد ابو خرج

» الاوضاع الانسانية والمعيشية لاغلب النازحين الفلسطينين السوريين في لبنان
الثلاثاء أغسطس 06, 2013 5:40 pm من طرف ابو احمد ابو خرج

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 خطابات صريحة في لقاء العاهل الأردني بالمخيمات ونائب بارز ينتقد التهميش والإقصاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو احمد ابو خرج
لواء
لواء
avatar

عدد المساهمات : 392
تاريخ التسجيل : 08/10/2009

مُساهمةموضوع: خطابات صريحة في لقاء العاهل الأردني بالمخيمات ونائب بارز ينتقد التهميش والإقصاء    الخميس مايو 10, 2012 12:07 pm

عمان
إعتبر عضو بارز في البرلمان الأردني أن العدالة باتت مطلوبة لقطاعات واسعة من الأردنيين من أصل فلسطيني منتقدا إستمرار بعض سياسات الإدارة الرسمية في الإقصاء والتهميش.
وفاجأ النائب خليل عطية أحد أبرز قادة العمل السياسي في الوسط الأردني من أصل فلسطيني حضور لقاء شعبي للعاهل الأردني بدعوته المباشرة والصريحة (للعدالة) التي تغيب عن قطاعات واسعة من أبناء الشعب الأردني.

وضمن جولته في زيارة العشائر في محيط العاصمة عمان إلتقى الملك عبدلله الثاني ظهر الخميس بالعشرات من أبناء وممثلي وقادة أربع مخيمات كبيرة للاجئين الفلسطينين في الأردن.

وفي كلمة له بالأثناء تحدث النائب عطية وهو النائب الأكثر شعبية وحصدا للأصوات بالعادة في البلاد عن معاناة حقيقية يواجهها جزء من الشعب الأردني قائلا: ثمة معاناة سيد البلاد يواجهها جزء من شعبك الوفي تبدأ بسحب الأرقام الوطنية ولا تنتهي عند غياب العدالة والإنصاف والإقصاء في بعض إتجاهات الإدارة الرسمية.

وقال عطية بإسم اللاجئين مخاطبا الملك مباشرة وسط حشد من الحضور بأن شعور الأردنيين من أصل فلسطيني بالتهميش والتجاهل يتزايد وسط أزمة إقتصادية تخنق الجميع رافضا المزاودات عليهم في مسألة الإنتماء للوطن والولاء للنظام.

وقال عطية : جلالة الملك تعلمون بان الأردن وطن يعيش فينا لا نعيش فيه وبأن فلسطين لا نرضى عنها بديلا إلا الجنة وبان جزء من شعبكم يبحث فيكم عن عدالتكم المألوفة.

ووصف عطية من يرددون نغمة الوطن البديل في الأردن بألموتورين وقال : هؤلاء يطلون علينا بين الحين والأخر بهذه النغمة لإقلاق الناس وتأخير تقدم الوطن والمسيرة مشددا على أن فلسطين تبقى فلسطين والأردن سيبقى المملكة الهاشمية المدهشة.

وتحدث في نفس المناسبة ثلاثة آخرون من نشطاء وممثلي المخيمات فيما إستعرضت الكلمات والخطابات حرص الأردنيين من أصل فلسطيني على الوحدة الوطنية والإستقرار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خطابات صريحة في لقاء العاهل الأردني بالمخيمات ونائب بارز ينتقد التهميش والإقصاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الموسوعة السياسية :: شؤون عربية-
انتقل الى:  
فرقة الشهيد كمال عدوان