الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
 *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* في الذكرى الأربعين لرحيل القائد أبو موسى … وفد حركي يزور ضريح الشهيد*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*الأخ أبو حازم.. يقدم التعازي بوفاة الرئيس الفنزويلي في السفارة الفنزويلية بدمشق*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*حول العمل الإجرامي الذي وقع في دمشق : تصريح صحفي لحركة فتح”الانتفاضة *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* المقاومة الفلسطينية ما زالت تطلق صواريخها نحو البلدات الاسرائيلية، هآرتس: أحد صواريخ المقاومة الفلسطينية تسقط على سيارة للمستوطنين في مدينة عسقلان*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* إسرائيل تُصعد لهجتها ضد لبنان وقادة الجيش يؤكدون أن الحرب القادمة ستكون مختلفة لانهم سيقتلون 13جنديًا من أصل 15لكي يقوم اثنان بسرد ما حدث للأجيال القادمة مصدر عسكري بتل أبيب: حزب الله يملك 60 ألف صاروخ متطور جدًا ومخبأة في أكثر من 160 قرية لبنانية *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*قائد سلاح الجو الاسرائيلي:التهديدات تحيط اسرائيل من كل مكان .. والهزة التاريخية في المنطقة خطير*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*ألأخ/ أبو موسى يستقبل وفداً من اللجنة الشعبية الأردنية*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*بـــيــــــان 64 عاماً من نكبة 1948 شعبنا الفلسطيني يتمسك بحقوقه وثوابته الوطنية والمقاومة هي طريقنا الى التحرير والعودة *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* دورة الشهيد “غالب هلسا” الاعلامية تلتقي عدد من الإعلاميين في الوفد المصري *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* في الذكرى التاسعة والعشرين للانتفاضة الثورية بقلم:- أبو فاخر / سكرتير اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة *

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» غزة: مقتل مواطن من عائلة "المدهون" بالتعذيب على أيدي مجهولين
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:41 pm من طرف فتحاوى شرس

» انفجار عبوة ناسفة بآلية مدرعة في مدينة رفح الحدودية أقصى شمال شرق مصر
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:39 pm من طرف فتحاوى شرس

» السفير المصري ينفي سحب الجنسيات المصرية من الفلسطينيين .. ويؤكد أن ما نشر هدفه الازعاج
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:36 pm من طرف فتحاوى شرس

» زابوحاز م، فتح الانتفاضة _ الارهاب في المنطقة العربية و اجندته / الاخبارية السورية 15 08 201
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:58 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» الأخ أبو حازم في مقابلة على قناة سما الفضائية: صمود وثبات محور المقاومة.
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:55 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» ساعة و عشرون - أبو حازم أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة - رنا اسماعيل
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:53 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» ابطال فتح الانتفاضة تتبنى عملية الخليل
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:50 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» استشهاد الشهيد البطل العقيد يوسف عبد الهادي محمود
السبت أغسطس 31, 2013 1:15 pm من طرف ابو احمد ابو خرج

» الاوضاع الانسانية والمعيشية لاغلب النازحين الفلسطينين السوريين في لبنان
الثلاثاء أغسطس 06, 2013 5:40 pm من طرف ابو احمد ابو خرج

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 الأسير المحرر البرغوثي: الاحتلال ساومنا على العمالة معهم واستدعاؤنا رسالة تهديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو احمد ابو خرج
لواء
لواء
avatar

عدد المساهمات : 392
تاريخ التسجيل : 08/10/2009

مُساهمةموضوع: الأسير المحرر البرغوثي: الاحتلال ساومنا على العمالة معهم واستدعاؤنا رسالة تهديد   الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 5:50 am




الأسير المحرر البرغوثي: الاحتلال ساومنا على العمالة معهم واستدعاؤنا رسالة تهديد

رام الله

أكد أقدم أسيرين محررين في العالم نائل وفخري البرغوثي أن استدعاء المخابرات "الإسرائيلية" لهما أمس الاثنين، كان بمثابة رسالة مبطنة بالتهديد مفادها أنها قد تعيدهما إلى السجن مرة أخرى إذا ما شاركا في أي أنشطة أو مشاورات سياسية ضدها.

وقال فخرى البرغوثى - لموفدة وكالة أنباء الشرق الأوسط إلى رام الله - "إن الغرض من وراء هذا الاستدعاء هو إذلالنا وإهانتنا لا أكثر ولا أقل، فهم تعاملوا معنا بأسلوب سخيف كما أن أسئلتهم كان أسخف منهم".

وكشف أقدم أسير محرر في العالم أنهم حاولوا أن يساوموه بالعمالة معهم، خاصة وأن ابنه شادي لا يزال معتقلا في السجون "الإسرائيلية"، إلا أنه رفض ذلك قائلا "لن أقبل العمل مع "الإسرائيليين" ضد شعبنا العظيم".

وقال إنهم وصلوا إلى سجن (عوفر) قرب رام الله في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحا، وظلوا منتظرين حتى الساعة العاشرة، فيما تم استدعاء الأسرى المحررين الواحد تلو الآخر وتفتيشهم بطريقة مذلة، ثم تواصلت أسئلتهم السخيفة لمدة ساعتين وبعدها تم إطلاق سراحنا.

وبدوره، قال نائل البرغوثى (أبوالنور) :"إن الاستدعاء كان هدفه التهديد بأنه إذا فعلنا شيئا يزعجهم فقد يعيدوننا للسجن مرة أخرى، هم لا يريدون أن نعبر عن آرائنا السياسية، وأن لا نبدى المشورة لإخواننا، إلا أننا واثقون من أن الوساطة المصرية ستقوم بدورها تجاه هذه التهديدات.

وأضاف أبو النور إن استدعاءنا كان الهدف منه أيضا إدخال الحزن على أهلنا وشعبنا، والدليل على ذلك أن عددا كبيرا من الأسرى المحررين ضمن صفقة التبادل تم استدعاؤهم للتحقيق معهم خلال الأيام الماضية.

وحول منع الأسرى المحررين ضمن صفقة التبادل من السفر عبر معبر الكرامة لأداء فريضة الحج، قال أقدم أسير محرر في العالم "رغم أنني ممنوع من الخروج من رام الله إلا أنني أتمنى أداء هذه الفريضة..ولكن هذا الشعار أجوف".

جدير بالذكر أن الأسيرين المحررين نائل وفخري البرغوثي أطلق سراحهما ضمن المرحلة الأولى من صفقة تبادل الأسرى بين المقاومة الفلسطينية و"إسرائيل" فيما عرف باسم صفقة "وفاء الأحرار" مقابل اطلاق سراح الجندي "الإسرائيلي" غلعاد شاليط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأسير المحرر البرغوثي: الاحتلال ساومنا على العمالة معهم واستدعاؤنا رسالة تهديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الموسوعة السياسية :: اليومية-
انتقل الى:  
فرقة الشهيد كمال عدوان