الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
 *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* في الذكرى الأربعين لرحيل القائد أبو موسى … وفد حركي يزور ضريح الشهيد*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*الأخ أبو حازم.. يقدم التعازي بوفاة الرئيس الفنزويلي في السفارة الفنزويلية بدمشق*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*حول العمل الإجرامي الذي وقع في دمشق : تصريح صحفي لحركة فتح”الانتفاضة *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* المقاومة الفلسطينية ما زالت تطلق صواريخها نحو البلدات الاسرائيلية، هآرتس: أحد صواريخ المقاومة الفلسطينية تسقط على سيارة للمستوطنين في مدينة عسقلان*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* إسرائيل تُصعد لهجتها ضد لبنان وقادة الجيش يؤكدون أن الحرب القادمة ستكون مختلفة لانهم سيقتلون 13جنديًا من أصل 15لكي يقوم اثنان بسرد ما حدث للأجيال القادمة مصدر عسكري بتل أبيب: حزب الله يملك 60 ألف صاروخ متطور جدًا ومخبأة في أكثر من 160 قرية لبنانية *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*قائد سلاح الجو الاسرائيلي:التهديدات تحيط اسرائيل من كل مكان .. والهزة التاريخية في المنطقة خطير*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*ألأخ/ أبو موسى يستقبل وفداً من اللجنة الشعبية الأردنية*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*بـــيــــــان 64 عاماً من نكبة 1948 شعبنا الفلسطيني يتمسك بحقوقه وثوابته الوطنية والمقاومة هي طريقنا الى التحرير والعودة *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* دورة الشهيد “غالب هلسا” الاعلامية تلتقي عدد من الإعلاميين في الوفد المصري *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* في الذكرى التاسعة والعشرين للانتفاضة الثورية بقلم:- أبو فاخر / سكرتير اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة *

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» غزة: مقتل مواطن من عائلة "المدهون" بالتعذيب على أيدي مجهولين
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:41 pm من طرف فتحاوى شرس

» انفجار عبوة ناسفة بآلية مدرعة في مدينة رفح الحدودية أقصى شمال شرق مصر
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:39 pm من طرف فتحاوى شرس

» السفير المصري ينفي سحب الجنسيات المصرية من الفلسطينيين .. ويؤكد أن ما نشر هدفه الازعاج
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:36 pm من طرف فتحاوى شرس

» زابوحاز م، فتح الانتفاضة _ الارهاب في المنطقة العربية و اجندته / الاخبارية السورية 15 08 201
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:58 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» الأخ أبو حازم في مقابلة على قناة سما الفضائية: صمود وثبات محور المقاومة.
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:55 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» ساعة و عشرون - أبو حازم أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة - رنا اسماعيل
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:53 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» ابطال فتح الانتفاضة تتبنى عملية الخليل
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:50 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» استشهاد الشهيد البطل العقيد يوسف عبد الهادي محمود
السبت أغسطس 31, 2013 1:15 pm من طرف ابو احمد ابو خرج

» الاوضاع الانسانية والمعيشية لاغلب النازحين الفلسطينين السوريين في لبنان
الثلاثاء أغسطس 06, 2013 5:40 pm من طرف ابو احمد ابو خرج

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

  خطة المستوطنين في سبتمبر - نساء مقابل نساء واطفال مقابل اطفال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو عاصف
ملازم اول
ملازم اول
avatar

ذكر عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 13/09/2010

مُساهمةموضوع: خطة المستوطنين في سبتمبر - نساء مقابل نساء واطفال مقابل اطفال   الخميس سبتمبر 01, 2011 5:41 pm




يعكف المستوطنون اليهود برعاية احزاب اليمين المتشدد في اسرائيل، يعكفون على وضع خطة للرد على اي تحرك جماهيري سلمي فلسطيني تزامنا مع توجه القيادة الفلسطينية الى الامم المتحدة في نيويروك لطلب الاعتراف بدولة فلسطين وعاصمتها القدس.

وحسبما يرشح عن خطة اليمين فانها تحمل عنوانا: اطفال ضد اطفال ونساء ضد نساء على خط المواجهة الشعبية المحتملة من جانب الفلسطينيين مع الاشارة الى ان المتظاهرين الفلسطينيين عزل ولا يحملون السلاح في حين يحمل المستوطنون نحو نصف مليون قطعة سلاح اوتوماتيكي وذخيرة لا تحصى!!

منظمات يمينية يهودية اكّدت انها بدأت منذ الشهر الماضي باعداد وتنظيم فعاليات شعبية من المستوطنين للدخول الى خط المواجهة فورا والانقضاض على اي تحرك جماهيري فلسطيني مما يفتح المجال عاليا امام مواجهات مباشرة وحادة بين الطرفين.

ويقف على رأس منظمي هذه المواجهة المزمعة عضو الكنيست الاسرائيلية ميخال بن اوري من حزب الاتحاد الوطني اليميني ومعها ناشطون مستوطنون من الضفة الغربية يتقدمهم ( اولاد التلال ) ونشطاء حركة كهانا المتطرفة وتشتمل الخطة على 8 صفحات تحمل توجيهات عن كيفية التحرك والمواجهة مع القرى والمدن والبلدات الفلسطينية في الضفة الغربية والقدس المحتلة.

وبشأن استراتيجية الخطة اليهودية الاستيطانية جاء في الوثيقة ( تعالوا نعمل على تحويل سبتمبر من تهديد الى فرصة تاريخية لتغيير قواعد اللعبة ) .

وجاء في الخطة: انه ومع اعلان الامم المتحدة فلسطين دولة مستقلة سيخرج عشرات الاف الفلسطينيين للاحتفال ويحاولون الاقتراب من المستوطنات اليهودية، وسيتقدم التظاهرات الفلسطينية اولاد ونساء واياديهم عارية وخالية من السلاح وهو ما سيدفع بجنود الجيش الاسرائيلي لفتح النار باتجاههم ما سيؤدي الى انهيار الوضع الامني ويعود الفلسطينيون للعنف ضد المستوطنات .حسبما جاء في مقدمة الخطة .

سنهدم افاق سبتمبر على رأس الفلسطينيين
وتقول الخطة الاسرائيلية "ان هدفنا هو سحب زبانة الخطة الفلسطينية لمنعها من لسع اسرائيل وافشال خطة الفلسطينيين استخدام الجماهير في هذه الغاية".

وفي هذا الاطار تقول عضو الكنيست بن اوري : لن نسمح ان تتحول المستوطنات اليهودية الى ادوات لعب بيد الفلسطينيين ورغم ان الجيش الاسرائيلي طمأننا وقال انه سيحمينا ويحافظ على الهدوء الا اننا نعرف ان الجيش هو درع واقي وليس جهة سياسية مقررة ولذلك سوف نبادر نحن ونقرر نحن .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خطة المستوطنين في سبتمبر - نساء مقابل نساء واطفال مقابل اطفال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الموسوعة السياسية :: شؤون فلسطينية-
انتقل الى:  
فرقة الشهيد كمال عدوان