الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
 *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* في الذكرى الأربعين لرحيل القائد أبو موسى … وفد حركي يزور ضريح الشهيد*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*الأخ أبو حازم.. يقدم التعازي بوفاة الرئيس الفنزويلي في السفارة الفنزويلية بدمشق*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*حول العمل الإجرامي الذي وقع في دمشق : تصريح صحفي لحركة فتح”الانتفاضة *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* المقاومة الفلسطينية ما زالت تطلق صواريخها نحو البلدات الاسرائيلية، هآرتس: أحد صواريخ المقاومة الفلسطينية تسقط على سيارة للمستوطنين في مدينة عسقلان*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* إسرائيل تُصعد لهجتها ضد لبنان وقادة الجيش يؤكدون أن الحرب القادمة ستكون مختلفة لانهم سيقتلون 13جنديًا من أصل 15لكي يقوم اثنان بسرد ما حدث للأجيال القادمة مصدر عسكري بتل أبيب: حزب الله يملك 60 ألف صاروخ متطور جدًا ومخبأة في أكثر من 160 قرية لبنانية *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*قائد سلاح الجو الاسرائيلي:التهديدات تحيط اسرائيل من كل مكان .. والهزة التاريخية في المنطقة خطير*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*ألأخ/ أبو موسى يستقبل وفداً من اللجنة الشعبية الأردنية*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*بـــيــــــان 64 عاماً من نكبة 1948 شعبنا الفلسطيني يتمسك بحقوقه وثوابته الوطنية والمقاومة هي طريقنا الى التحرير والعودة *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* دورة الشهيد “غالب هلسا” الاعلامية تلتقي عدد من الإعلاميين في الوفد المصري *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* في الذكرى التاسعة والعشرين للانتفاضة الثورية بقلم:- أبو فاخر / سكرتير اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة *

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» غزة: مقتل مواطن من عائلة "المدهون" بالتعذيب على أيدي مجهولين
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:41 pm من طرف فتحاوى شرس

» انفجار عبوة ناسفة بآلية مدرعة في مدينة رفح الحدودية أقصى شمال شرق مصر
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:39 pm من طرف فتحاوى شرس

» السفير المصري ينفي سحب الجنسيات المصرية من الفلسطينيين .. ويؤكد أن ما نشر هدفه الازعاج
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:36 pm من طرف فتحاوى شرس

» زابوحاز م، فتح الانتفاضة _ الارهاب في المنطقة العربية و اجندته / الاخبارية السورية 15 08 201
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:58 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» الأخ أبو حازم في مقابلة على قناة سما الفضائية: صمود وثبات محور المقاومة.
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:55 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» ساعة و عشرون - أبو حازم أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة - رنا اسماعيل
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:53 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» ابطال فتح الانتفاضة تتبنى عملية الخليل
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:50 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» استشهاد الشهيد البطل العقيد يوسف عبد الهادي محمود
السبت أغسطس 31, 2013 1:15 pm من طرف ابو احمد ابو خرج

» الاوضاع الانسانية والمعيشية لاغلب النازحين الفلسطينين السوريين في لبنان
الثلاثاء أغسطس 06, 2013 5:40 pm من طرف ابو احمد ابو خرج

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 أسرى مستشفى سجن الرملة : أوضاعنا مأساوية وقد تكون خياراتنا للمواجهة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو عاصف
ملازم اول
ملازم اول
avatar

ذكر عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 13/09/2010

مُساهمةموضوع: أسرى مستشفى سجن الرملة : أوضاعنا مأساوية وقد تكون خياراتنا للمواجهة    الخميس أغسطس 25, 2011 7:57 am

أسرى مستشفى سجن الرملة : أوضاعنا مأساوية وقد تكون خياراتنا للمواجهة الإضراب عن الطعام والدواء بعد انتهاء شهر رمضان .
قال الأسرى في سجن مستشفى الرملة وخلال زيارة قام بها محامي النادي أن أوضاعهم مأساويه ، وهم بصدد القيام بخطوات تصعيدية بعد رمضان وقد تكون خياراتهم الإضراب عن الطعام والدواء إذ لم تستجب الإدارة لمطالبهم العادلة ، وقد اشتكى الأسرى من نوعية الطعام الذي يتناولوه في المستشفى واصفين الطعام الذي تقدمه الإدارة بأنه لا يؤكل وهم يعتمدون على الطبخ في المطبخ ومنذ شهرين لا يوجد طباخ ، وبالرغم من أن الأسرى اقترحوا عدداً من الأسماء للعمل في المطبخ إلا أن الإدارة رفضتهم جميعا ومازالت تماطل في إحضار طباخ.

وفي ذات السياق أوضح الأسرى لمحامي النادي تم إبلاغهم بأنه سيتم نقلهم إلى قسم جديد ولم يحدد موعد النقل ، و المشكلة الكبرى في القسم الجديد هي أن القسم عبارة عن أربع غرف فقط علما أن عدد الأسرى المقمين في السجن 22 أسيرا منهم 7 أسرى مقعدين . إضافة إلى أن القسم لا يحتوي على مطبخ ، لافتين إلى أن الأسرى المرضى يحتاجون بعض الغذاء الخاص نتيجة لوضعهم وهم عادة لا يتناولون طعام الإدارة.

وبين الأسرى للمحامي بأن هناك عدة مشكلات أخرى تتمثل في غرف الزيارة حيث يوجد فقط فيها 5 شبابيك وهي ضيقة نسبيا وقد اشتكى الأسرى كثيرا وقدموا التماس في الموضوع وقررت المحكمة رفع الشبك عند لقاء الأهالي مع الأسرى ، ولكن المشكلة كما قالوا للمحامي أن الأسرى الخمس يكون لكل واحد منهم ثلاث زائرين وبالتالي ينتج عن ذلك اكتظاظ، وطلب الأسرى على الأقل أن ينزل للزيارة 3 أسرى فقط لتتسع الغرفة لهم والإدارة ترفض وتعد بتغيير الغرفة.

وفي سياق آخر قال أسرى غزة أنهم قدموا عدة طلبات للإدارة للسماح لهم بالاتصال بالأهل والإدارة ترفض باستمرار دون مبرر ، علما أن أسرى غزة ممنعون من الزياره منذ ما يقارب 5 سنوات.

أما بشأن العدد في سجن مستشفى الرملة فهو أربع مرات مع العلم أن باقي السجون فقط يكون 3 مرات ، وهذا الإجراء مرهق جدا وخاصة للأسرى المرضى.

وفي سياق متصل تذمر الأسرى من تقليعة جديدة بأن إدارة السجن أبلغتهم بضرورة توفر نصاب للخروج للفورة بحيث لا يقل عدد الخارجين عن ثلاثة، وبحال لم يتوفر هذا العدد يحرم الأسرى من الخروج إلى الفورة متجاوزين بذلك أن الخروج للساحة يومياً هو حق فردي ويجب عدم ربطه بأمور أخرى.

كما يشكو الأسرى من تعطل الشفاطات التي تعمل في الغرف ، وكذلك المطبخ وهذا يسبب ضيق ومشاكل في التنفس للأسرى علما أن شفاطات المطبخ معطلة منذ ثلاثة أشهر وعندما تم فحصها أوصى المختص بضرورة تغييرها، ورغم المطالبه الملحة إلا أن إدارة السجن لا تستجيب.

وبدوره أكد نادي الأسير بأن الدائرة القانونية بصدد متابعة الموضوع مع محاميها والجهات المختصة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أسرى مستشفى سجن الرملة : أوضاعنا مأساوية وقد تكون خياراتنا للمواجهة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الموسوعة السياسية :: شؤون فلسطينية-
انتقل الى:  
فرقة الشهيد كمال عدوان