الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
 *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* في الذكرى الأربعين لرحيل القائد أبو موسى … وفد حركي يزور ضريح الشهيد*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*الأخ أبو حازم.. يقدم التعازي بوفاة الرئيس الفنزويلي في السفارة الفنزويلية بدمشق*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*حول العمل الإجرامي الذي وقع في دمشق : تصريح صحفي لحركة فتح”الانتفاضة *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* المقاومة الفلسطينية ما زالت تطلق صواريخها نحو البلدات الاسرائيلية، هآرتس: أحد صواريخ المقاومة الفلسطينية تسقط على سيارة للمستوطنين في مدينة عسقلان*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* إسرائيل تُصعد لهجتها ضد لبنان وقادة الجيش يؤكدون أن الحرب القادمة ستكون مختلفة لانهم سيقتلون 13جنديًا من أصل 15لكي يقوم اثنان بسرد ما حدث للأجيال القادمة مصدر عسكري بتل أبيب: حزب الله يملك 60 ألف صاروخ متطور جدًا ومخبأة في أكثر من 160 قرية لبنانية *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*قائد سلاح الجو الاسرائيلي:التهديدات تحيط اسرائيل من كل مكان .. والهزة التاريخية في المنطقة خطير*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*ألأخ/ أبو موسى يستقبل وفداً من اللجنة الشعبية الأردنية*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*بـــيــــــان 64 عاماً من نكبة 1948 شعبنا الفلسطيني يتمسك بحقوقه وثوابته الوطنية والمقاومة هي طريقنا الى التحرير والعودة *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* دورة الشهيد “غالب هلسا” الاعلامية تلتقي عدد من الإعلاميين في الوفد المصري *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* في الذكرى التاسعة والعشرين للانتفاضة الثورية بقلم:- أبو فاخر / سكرتير اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة *

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» غزة: مقتل مواطن من عائلة "المدهون" بالتعذيب على أيدي مجهولين
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:41 pm من طرف فتحاوى شرس

» انفجار عبوة ناسفة بآلية مدرعة في مدينة رفح الحدودية أقصى شمال شرق مصر
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:39 pm من طرف فتحاوى شرس

» السفير المصري ينفي سحب الجنسيات المصرية من الفلسطينيين .. ويؤكد أن ما نشر هدفه الازعاج
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:36 pm من طرف فتحاوى شرس

» زابوحاز م، فتح الانتفاضة _ الارهاب في المنطقة العربية و اجندته / الاخبارية السورية 15 08 201
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:58 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» الأخ أبو حازم في مقابلة على قناة سما الفضائية: صمود وثبات محور المقاومة.
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:55 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» ساعة و عشرون - أبو حازم أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة - رنا اسماعيل
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:53 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» ابطال فتح الانتفاضة تتبنى عملية الخليل
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:50 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» استشهاد الشهيد البطل العقيد يوسف عبد الهادي محمود
السبت أغسطس 31, 2013 1:15 pm من طرف ابو احمد ابو خرج

» الاوضاع الانسانية والمعيشية لاغلب النازحين الفلسطينين السوريين في لبنان
الثلاثاء أغسطس 06, 2013 5:40 pm من طرف ابو احمد ابو خرج

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 ضبط اكبر مصنع للمتفجرات والصواريخ والاسلحة بالعريش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو احمد ابو خرج
لواء
لواء
avatar

عدد المساهمات : 392
تاريخ التسجيل : 08/10/2009

مُساهمةموضوع: ضبط اكبر مصنع للمتفجرات والصواريخ والاسلحة بالعريش   الأربعاء أغسطس 17, 2011 7:54 am

لعريش
كشف مصدر امني مصري أن قوات الأمن نجحت في ضبط اكبر مصنع للمتفجرات والصواريخ والأسلحة بمدينة العريش واعتقلت احد العناصر "المتطرفة" في ثاني ضربة للجيش المصري على ماوصفه بـ "الإرهاب" خلال 48 ساعة.

وقال المصدر
وردت لقوات الجيش معلومات بوجود مصنع كبير يعول عليه أفراد التنظيم "الإرهابي" حسب وصفه، في الحصول على ما يلزمهم من متفجرات وصواريخ وأسلحة، وعلى الفور رفعت قوات الجيش حالة الطوارئ القصوى ووسعت من تحرياتها الأمنية حتى نجحت في تحديد مكان مصنع السلاح وتبين انه داخل بناية يمتلكها احد الجهاديين على مداخل مدينة العريش من الناحية الغربية.

وأضاف تم تشكيل قوة أمنية كبيرة من قوات الجيش والشرطة داهمت مصنع المتفجرات خلال منتصف ليلة أمس وعثرت داخل المصنع على مخرطة لتصنيع الصواريخ المحلية وعثر على 5 شوالات معبأة بقرابة نصف طن من مادة "تي. أن. تي" شديدة الانفجار و3 شوالات من مادة البارود اللازمة لتصنيع المتفجرات و3 أخرى معبئة بمادة اليوريا التي تدخل في صناعة المتفجرات و7 قذائف مضادة للطائرات و3 قذائف "أر. بي. جي" و30 لغما مضاد للأفراد والدبابات ومعدات تستخدم في صناعة الأسلحة والمتفجرات.

وعثرت القوات على بندقية قناصة تبين أنها خاصة بضابط من الجيش المصري سبق وان قتل على أيدي أعضاء التنظيم الجهادي في اشتباكات سابقة بين الجانبين بمدينة العريش، كما اعتقلت الأجهزة الأمنية المصرية احد المتهمين من العناصر "الجهادية" داخل مصنع المتفجرات واعترف بان البندقية القناصة استولى عليها احد رفاقه بعد أن قتل ضابط الجيش المصري خلال المواجهات التي اندلعت بين تنظيم الجهاديين وقوات الجيش والشرطة المصرية فتم التحفظ على المصنع المضبوط واقتياد المتهم للتحقيق معه.

كما اعتقلت قوات الجيش عنصرا جديدا من الجهاديين والقي القبض عليه داخل منزله بحى المزرعة على أطراف مدينة العريش وعثر بحوزته على سلاح وذخيرة وقنابل يدوية.

وقد سبق أن وجهت قوات الجيش ضربتها الأولى فجر أمس لأول بؤرة "إرهابية" وضبطت 4 عناصر جهادية وقتل خامس خلال الاقتحام لإلقاء القبض على الجهاديين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ضبط اكبر مصنع للمتفجرات والصواريخ والاسلحة بالعريش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الموسوعة السياسية :: شؤون عربية-
انتقل الى:  
فرقة الشهيد كمال عدوان