الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
 *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* في الذكرى الأربعين لرحيل القائد أبو موسى … وفد حركي يزور ضريح الشهيد*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*الأخ أبو حازم.. يقدم التعازي بوفاة الرئيس الفنزويلي في السفارة الفنزويلية بدمشق*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*حول العمل الإجرامي الذي وقع في دمشق : تصريح صحفي لحركة فتح”الانتفاضة *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* المقاومة الفلسطينية ما زالت تطلق صواريخها نحو البلدات الاسرائيلية، هآرتس: أحد صواريخ المقاومة الفلسطينية تسقط على سيارة للمستوطنين في مدينة عسقلان*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* إسرائيل تُصعد لهجتها ضد لبنان وقادة الجيش يؤكدون أن الحرب القادمة ستكون مختلفة لانهم سيقتلون 13جنديًا من أصل 15لكي يقوم اثنان بسرد ما حدث للأجيال القادمة مصدر عسكري بتل أبيب: حزب الله يملك 60 ألف صاروخ متطور جدًا ومخبأة في أكثر من 160 قرية لبنانية *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*قائد سلاح الجو الاسرائيلي:التهديدات تحيط اسرائيل من كل مكان .. والهزة التاريخية في المنطقة خطير*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*ألأخ/ أبو موسى يستقبل وفداً من اللجنة الشعبية الأردنية*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*بـــيــــــان 64 عاماً من نكبة 1948 شعبنا الفلسطيني يتمسك بحقوقه وثوابته الوطنية والمقاومة هي طريقنا الى التحرير والعودة *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* دورة الشهيد “غالب هلسا” الاعلامية تلتقي عدد من الإعلاميين في الوفد المصري *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* في الذكرى التاسعة والعشرين للانتفاضة الثورية بقلم:- أبو فاخر / سكرتير اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة *

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» غزة: مقتل مواطن من عائلة "المدهون" بالتعذيب على أيدي مجهولين
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:41 pm من طرف فتحاوى شرس

» انفجار عبوة ناسفة بآلية مدرعة في مدينة رفح الحدودية أقصى شمال شرق مصر
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:39 pm من طرف فتحاوى شرس

» السفير المصري ينفي سحب الجنسيات المصرية من الفلسطينيين .. ويؤكد أن ما نشر هدفه الازعاج
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:36 pm من طرف فتحاوى شرس

» زابوحاز م، فتح الانتفاضة _ الارهاب في المنطقة العربية و اجندته / الاخبارية السورية 15 08 201
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:58 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» الأخ أبو حازم في مقابلة على قناة سما الفضائية: صمود وثبات محور المقاومة.
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:55 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» ساعة و عشرون - أبو حازم أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة - رنا اسماعيل
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:53 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» ابطال فتح الانتفاضة تتبنى عملية الخليل
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:50 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» استشهاد الشهيد البطل العقيد يوسف عبد الهادي محمود
السبت أغسطس 31, 2013 1:15 pm من طرف ابو احمد ابو خرج

» الاوضاع الانسانية والمعيشية لاغلب النازحين الفلسطينين السوريين في لبنان
الثلاثاء أغسطس 06, 2013 5:40 pm من طرف ابو احمد ابو خرج

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 أعلن مصدر طبي فلسطيني أن شاباً فلسطينياً جرح فجر أمس السبت في غارة إسرائيلية استهدفت مجموعة من المقاومين شرق جباليا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو احمد ابو خرج
لواء
لواء
avatar

عدد المساهمات : 392
تاريخ التسجيل : 08/10/2009

مُساهمةموضوع: أعلن مصدر طبي فلسطيني أن شاباً فلسطينياً جرح فجر أمس السبت في غارة إسرائيلية استهدفت مجموعة من المقاومين شرق جباليا    الثلاثاء يوليو 19, 2011 7:06 am

أعلن مصدر طبي فلسطيني أن شاباً فلسطينياً جرح فجر أمس السبت في غارة إسرائيلية استهدفت مجموعة من المقاومين شرق جباليا شمال قطاع غزة، في وقت دعت فيه الحكومة الفلسطينية في غزة إلى استمرار العمل بالتوافق الوطني على التهدئة.
وقال المصدر الطبي: إن «شاباً في العشرينيات بالعمر أصيب بجروح وصفت بالمتوسطة بعد أن استهدفت طائرة استطلاع إسرائيلية مجموعة من النشطاء بصاروخ شرق جباليا» وأضاف: إنه تم نقل الشاب الجريح إلى مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة.
وأكدت ناطقة باسم الجيش الإسرائيلي وقوع الغارة قبيل فجر السبت، موضحة أن صاروخين أطلقا بعيد الغارة على جنوب إسرائيل من دون أن يسببا ضحايا أو أضراراً. وذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية أنه بعد إطلاق صواريخ من قطاع غزة الذي تسيطر عليه حركة حماس، دعا رئيس الأركان بيني غانتز الجمعة قائد المنطقة العسكرية الجنوبية، تال روسو وقائد الطيران ايدو نيهوستان ورئيس الاستخبارات العسكرية افيف كوشافي، إلى اجتماع، بحث فيه الجنرالات الإسرائيليون في مختلف الخيارات العسكرية إذا استمر إطلاق الصواريخ.
من جهته دعا رئيس الحكومة الفلسطينية في غزة إسماعيل هنية مساء الجمعة إلى استمرار العمل بالتوافق الوطني على التهدئة، محملاً في الوقت نفسها إسرائيل مسؤولية التصعيد الميداني وقال: إن «الاحتلال ليس بحاجة إلى مبررات للتصعيد ضد الشعب الفلسطيني».
وأكد هنية الذي كان يتحدث في حفل تأبين القيادي في حماس محمد شمعة أن «الحكومة دعت القوى الوطنية إلى استمرار العمل بالتوافق الوطني لكن في الوقت نفسه على الاحتلال أن يتوقف عن غاراته واستهداف الناس لأن ذلك هو الذي يؤدي إلى التصعيد».
وكان محمد شمعة أحد مؤسسي حماس ورئيس مجلس شورى الحركة في فلسطين، توفي في العاشر من حزيران عن 76 عاماً إثر إصابته بجلطة دماغية في قطاع غزة.
وأصيب أربعة فلسطينيين بجروح طفيفة فجر الجمعة عندما شنت مقاتلات إسرائيلية غارات جديدة على قطاع غزة، رداً على إطلاق صواريخ على إسرائيل، كما ذكرت أمس مصادر طبية فلسطينية.
ووقعت الغارات الجمعة بعد إطلاق ما لا يقل عن خمسة صواريخ وقذائف من قطاع غزة على جنوب إسرائيل لم توقع إصابات.
وأعلن الجيش الإسرائيلي الجمعة أن 16 صاروخاً أطلقت من غزة أصابت إسرائيل هذا الشهر وأدى بعضها إلى إلحاق أضرار بمبان. وقالت إسرائيل إنها ردت على إطلاق نار يوم الخميس بغارات جوية على أنفاق تحت حدود غزة مع مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أعلن مصدر طبي فلسطيني أن شاباً فلسطينياً جرح فجر أمس السبت في غارة إسرائيلية استهدفت مجموعة من المقاومين شرق جباليا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الموسوعة السياسية :: شؤون فلسطينية-
انتقل الى:  
فرقة الشهيد كمال عدوان