الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
 *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* في الذكرى الأربعين لرحيل القائد أبو موسى … وفد حركي يزور ضريح الشهيد*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*الأخ أبو حازم.. يقدم التعازي بوفاة الرئيس الفنزويلي في السفارة الفنزويلية بدمشق*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*حول العمل الإجرامي الذي وقع في دمشق : تصريح صحفي لحركة فتح”الانتفاضة *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* المقاومة الفلسطينية ما زالت تطلق صواريخها نحو البلدات الاسرائيلية، هآرتس: أحد صواريخ المقاومة الفلسطينية تسقط على سيارة للمستوطنين في مدينة عسقلان*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* إسرائيل تُصعد لهجتها ضد لبنان وقادة الجيش يؤكدون أن الحرب القادمة ستكون مختلفة لانهم سيقتلون 13جنديًا من أصل 15لكي يقوم اثنان بسرد ما حدث للأجيال القادمة مصدر عسكري بتل أبيب: حزب الله يملك 60 ألف صاروخ متطور جدًا ومخبأة في أكثر من 160 قرية لبنانية *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*قائد سلاح الجو الاسرائيلي:التهديدات تحيط اسرائيل من كل مكان .. والهزة التاريخية في المنطقة خطير*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*ألأخ/ أبو موسى يستقبل وفداً من اللجنة الشعبية الأردنية*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*بـــيــــــان 64 عاماً من نكبة 1948 شعبنا الفلسطيني يتمسك بحقوقه وثوابته الوطنية والمقاومة هي طريقنا الى التحرير والعودة *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* دورة الشهيد “غالب هلسا” الاعلامية تلتقي عدد من الإعلاميين في الوفد المصري *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* في الذكرى التاسعة والعشرين للانتفاضة الثورية بقلم:- أبو فاخر / سكرتير اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة *

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» غزة: مقتل مواطن من عائلة "المدهون" بالتعذيب على أيدي مجهولين
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:41 pm من طرف فتحاوى شرس

» انفجار عبوة ناسفة بآلية مدرعة في مدينة رفح الحدودية أقصى شمال شرق مصر
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:39 pm من طرف فتحاوى شرس

» السفير المصري ينفي سحب الجنسيات المصرية من الفلسطينيين .. ويؤكد أن ما نشر هدفه الازعاج
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:36 pm من طرف فتحاوى شرس

» زابوحاز م، فتح الانتفاضة _ الارهاب في المنطقة العربية و اجندته / الاخبارية السورية 15 08 201
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:58 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» الأخ أبو حازم في مقابلة على قناة سما الفضائية: صمود وثبات محور المقاومة.
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:55 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» ساعة و عشرون - أبو حازم أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة - رنا اسماعيل
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:53 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» ابطال فتح الانتفاضة تتبنى عملية الخليل
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:50 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» استشهاد الشهيد البطل العقيد يوسف عبد الهادي محمود
السبت أغسطس 31, 2013 1:15 pm من طرف ابو احمد ابو خرج

» الاوضاع الانسانية والمعيشية لاغلب النازحين الفلسطينين السوريين في لبنان
الثلاثاء أغسطس 06, 2013 5:40 pm من طرف ابو احمد ابو خرج

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 أفادت مصادر طبية وأمنية فلسطينية أن 18 مواطناً قد أصيبوا الليلة الماضية وفجر الثلاثاء في سلسلة غارات عنيفة استهدفت مناطق متفرقة من قطاع غزة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتحاوى شرس
لواء
لواء
avatar

عدد المساهمات : 550
تاريخ التسجيل : 08/10/2009

مُساهمةموضوع: أفادت مصادر طبية وأمنية فلسطينية أن 18 مواطناً قد أصيبوا الليلة الماضية وفجر الثلاثاء في سلسلة غارات عنيفة استهدفت مناطق متفرقة من قطاع غزة   الثلاثاء مارس 22, 2011 7:17 am

أفادت مصادر طبية وأمنية فلسطينية أن 18 مواطناً قد أصيبوا الليلة الماضية وفجر الثلاثاء في سلسلة غارات عنيفة استهدفت مناطق متفرقة من قطاع غزة.


وقال "أدهم أبو سلمية" الناطق باسم اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ أن حصيلة الغارات التي شنها الطيران الحربي الصهيوني هي 18جريحاً من بينهم 7 أطفال وسيدتين، مشيراً إلى أن الإصابات وصفت ما بين المتوسطة والطفيفة، وقد وصلت جميع الإصابات إلى مجمع الشفاء الطبي في غزة وكمال عدوان شمال القطاع.


وادعى الناطق باسم جيش الاحتلال أن الطائرات الحربية قد شنت غاراتها ضد مواقع وأنفاق ومصانع لتصنيع المتفجرات وتخزين الأسلحة، وذلك رداً على عمليات إطلاق الصواريخ مؤخراً من القطاع باتجاه البلدات المحيطة بغلاف غزة. حسب قوله.


وفي أحدث التطورات الميدانية، أفاد مراسلنا في محافظة خانيونس، فجر اليوم "الثلاثاء"، أن الطائرات الحربية استهدفت موقعاً يتبع للمقاومة في منطقة المحررات غربي المحافظة، وذلك بعد وقت قصير من استهداف "بركس كبير الحجم" بالقرب من بنك فلسطين في شارع جلال وسط المحافظة، كان بداخله أطنان من الاسمنت، مما أحدث أضراراً مادية دون وقوع أي إصابات بشرية.


وكانت طائرة استطلاع قد أطلقت صاروخ واحد على الأقل خلف منزل يعود للمواطن "حسين النجار"، قبل أن يتلقى اتصالاً هاتفياً من قبل المخابرات الصهيونية يطالبه بإخلاء المنزل، في حين أطلقت طائرة مماثلة صاروخاً لم ينفجر بجوار مسجد عباد الرحمن بمنطقة خزاعة، كما أُطلق آخر على مدخل المنطقة ذاتها إلى الشرق من المحافظة.


وأفاد شهود عيان في المحافظة الوسطي أن انفجاراً هائلاً سمع دويه، وتبين أنه ناتج عن غارة وهمية.


فيما أفاد شهود عيان في مدينة غزة، أن الزوارق الحربية تطلق نيران أسلحتها الرشاشة من حين لآخر في عرض بحر منطقة السودانية إلى الشمال الغربي من المدينة.


وكان مراسلنا في مدينة غزة قد أفاد أن الطيران الحربي أطلق عدد من الصواريخ باتجاه موقع عسكري لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس في محيط منطقة أبراج "المقوسي" بحي النصر غربي مدينة غزة، مما أدي لإصابة عدد من المواطنين من بينهم طفلين وإمرأة، وإحداث أضرار مادية كبيرة، في حين استهدفت غارة أخرى ورشة حدادة تعود لعائلة "الداية" مما أحدث أضراراً فيها وإصابة عدد من المواطنين بحالات هلع وهي المرة الثالثة التي يتم فيها استهداف هذه الورشة منذ نحو عامين.


كما أفاد مراسلنا أن الطائرات الحربية أغارت بعدد من الصواريخ على معمل للرخام يعود لعائلة "حسنين" شرقي حي التفاح، مما أدي لإصابة 3 مواطنين من بينهم طفلين وإحداث أضرار مادية هائلة.


في حين أفاد مراسلنا في شمال قطاع غزة بأن الطيران الحربي الصهيوني أغار الليلة بعدد من الصواريخ على موقع أمني عسكري يضم عدداً من أقسام الأمن التابع لوزارة الداخلية.


وأوضح أن طائرات F16 قد أطلقت 3 صواريخ على الأقل باتجاه الموقع الذي يعرف باسم "ال 17" سابقاً (موقع عبد العزيز الرنتيسي) في منطقة التوام، حيث أصيب 10 من المواطنين الذين يسكنون بالقرب من الموقع.


من جهته قال "أدهم أبو سلمية" الناطق باسم اللجنة العليا لخدمات الإسعاف والطوارئ أن القصف الذي استهدف المنطقة قد أحدث أضراراً كبيرة بعيادة "حجازي" الطبية والتي تقدم الخدمات الصحية لآلاف المواطنين في منطقة شمال غرب القطاع.


يذكر أن الطيران الحربي يواصل تحليقه بشكل مكثف في أجواء القطاع، فيما دعت وزارة الداخلية في الحكومة الفلسطينية بغزة لإخلاء كافة المقار الأمنية مع تصاعد وتيرة العدوان الصهيوني، كما طالبت الفصائل عناصرها بتوخي الحذر تخوفاً من أي عمليات اغتيال قد تطالهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أفادت مصادر طبية وأمنية فلسطينية أن 18 مواطناً قد أصيبوا الليلة الماضية وفجر الثلاثاء في سلسلة غارات عنيفة استهدفت مناطق متفرقة من قطاع غزة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الموسوعة العسكرية الشاملة :: موسوعة القوات الجوية-
انتقل الى:  
فرقة الشهيد كمال عدوان