الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
 *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* في الذكرى الأربعين لرحيل القائد أبو موسى … وفد حركي يزور ضريح الشهيد*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*الأخ أبو حازم.. يقدم التعازي بوفاة الرئيس الفنزويلي في السفارة الفنزويلية بدمشق*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*حول العمل الإجرامي الذي وقع في دمشق : تصريح صحفي لحركة فتح”الانتفاضة *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* المقاومة الفلسطينية ما زالت تطلق صواريخها نحو البلدات الاسرائيلية، هآرتس: أحد صواريخ المقاومة الفلسطينية تسقط على سيارة للمستوطنين في مدينة عسقلان*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* إسرائيل تُصعد لهجتها ضد لبنان وقادة الجيش يؤكدون أن الحرب القادمة ستكون مختلفة لانهم سيقتلون 13جنديًا من أصل 15لكي يقوم اثنان بسرد ما حدث للأجيال القادمة مصدر عسكري بتل أبيب: حزب الله يملك 60 ألف صاروخ متطور جدًا ومخبأة في أكثر من 160 قرية لبنانية *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*قائد سلاح الجو الاسرائيلي:التهديدات تحيط اسرائيل من كل مكان .. والهزة التاريخية في المنطقة خطير*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*ألأخ/ أبو موسى يستقبل وفداً من اللجنة الشعبية الأردنية*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*بـــيــــــان 64 عاماً من نكبة 1948 شعبنا الفلسطيني يتمسك بحقوقه وثوابته الوطنية والمقاومة هي طريقنا الى التحرير والعودة *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* دورة الشهيد “غالب هلسا” الاعلامية تلتقي عدد من الإعلاميين في الوفد المصري *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* في الذكرى التاسعة والعشرين للانتفاضة الثورية بقلم:- أبو فاخر / سكرتير اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة *

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» غزة: مقتل مواطن من عائلة "المدهون" بالتعذيب على أيدي مجهولين
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:41 pm من طرف فتحاوى شرس

» انفجار عبوة ناسفة بآلية مدرعة في مدينة رفح الحدودية أقصى شمال شرق مصر
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:39 pm من طرف فتحاوى شرس

» السفير المصري ينفي سحب الجنسيات المصرية من الفلسطينيين .. ويؤكد أن ما نشر هدفه الازعاج
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:36 pm من طرف فتحاوى شرس

» زابوحاز م، فتح الانتفاضة _ الارهاب في المنطقة العربية و اجندته / الاخبارية السورية 15 08 201
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:58 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» الأخ أبو حازم في مقابلة على قناة سما الفضائية: صمود وثبات محور المقاومة.
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:55 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» ساعة و عشرون - أبو حازم أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة - رنا اسماعيل
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:53 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» ابطال فتح الانتفاضة تتبنى عملية الخليل
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:50 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» استشهاد الشهيد البطل العقيد يوسف عبد الهادي محمود
السبت أغسطس 31, 2013 1:15 pm من طرف ابو احمد ابو خرج

» الاوضاع الانسانية والمعيشية لاغلب النازحين الفلسطينين السوريين في لبنان
الثلاثاء أغسطس 06, 2013 5:40 pm من طرف ابو احمد ابو خرج

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 زار وفد حركة فتح الانتفاضة الهئة القيادية المتقلين المرابطون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتحاوى شرس
لواء
لواء
avatar

عدد المساهمات : 550
تاريخ التسجيل : 08/10/2009

مُساهمةموضوع: زار وفد حركة فتح الانتفاضة الهئة القيادية المتقلين المرابطون    الجمعة يناير 07, 2011 5:10 am

أكد أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريّين المستقلّين - المرابطون العميد مصطفى حمدان أن "الشعب الفلسطيني في لبنان هو إلى جانب الفعل المقاوم"، ودعا اللبنانيين قبل الفلسطينيين "ألا يكونوا محايدين بل أن يكونوا في خط الفعل المقاوم وعدم التلهي بزوا ريب السياسة وبأوامر الموظف الصغير دجفري فيلتمان الذي يسعى لتكون المحكمة الأجنبية وسيلة لسفك الدماء اللبنانية لتحقيق المآرب الأميركية في المنطقة".
وردا على سؤال حول دور "المرابطون" الحالي وفي الأيام المقبلة بعد استقباله وفدا من فتح الانتفاضة في لبنان يتقدّمهم أمين سر فتح الانتفاضة في لبنان وأمين سر تحالف القوى الفلسطينية حسن زيدان (أبو إيهاب)، أوضح أن "المرابطون سابقاً وحالياً وإلى أبد الآبدين مع العودة إلى فلسطين وتحرير كل فلسطين". وأكد "أننا أصبحنا مقتنعين أنّ فعل التحرير أصبح واضحا كالشمس، وأننا بتنا قريبين من قباب القدس"، مشيراً إلى أنه "لا تعنينا أي مواجهات أو محاولات للتخريب السياسي، إلا إذا حاولت بعض الأدوات كالمدعو (رئيس الهيئة التنفيذية في القوات اللبنانية) سمير جعجع ممارسة أعمالها التخريبية الميدانية على ساحتنا، عندها سيتصدى المرابطون لهذا المشروع الجعجعي الأميركي، لأنّ جعجع أبعد من حدود العمل الصهيوني، جعجع أداة من أدوات الأميركيين التفتيتية في المنطقة". وشدد حمدان على أن "المقاومة وفي طليعتها حزب الله قد رسمت خطا معنويا تقنيا وأخلاقيا لفعل المقاومة والجهاد والمرابطون يسعون للوصول مجددا إلى هذا الخط الذي أثبت فعاليته في ردع العقل الإجرامي الصهيوني في المنطقة".




بدوره، شدّد أبو إيهاب على أن "لفتح الانتفاضة موقفاً ًواضحاً مما يجري على الساحة اللبنانية، لأن ما يجري هو مؤامرة أميركية-صهيونية لا تستهدف فقط حزب الله والمقاومة الإسلامية بل هي استهداف لكل قوى المقاومة في الأمة العربية".
وأوضح "إننا كفلسطينيين لا خيار لنا إلا ان نكون في مربّع المقاومة لأننا لسنا بمنأى عما يُدبّر للمقاومة وحزب الله من مكائد". وطالب أبو إيهاب "بالإسراع في إيجاد الحلول لتفويت الفرصة على العابثين ولتُصان المقاومة، صانعة الانتصارات التي كللتها بانتصار تموز 2006".





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زار وفد حركة فتح الانتفاضة الهئة القيادية المتقلين المرابطون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الموسوعة السياسية :: شؤون فلسطينية-
انتقل الى:  
فرقة الشهيد كمال عدوان