الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
 *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* في الذكرى الأربعين لرحيل القائد أبو موسى … وفد حركي يزور ضريح الشهيد*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*الأخ أبو حازم.. يقدم التعازي بوفاة الرئيس الفنزويلي في السفارة الفنزويلية بدمشق*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*حول العمل الإجرامي الذي وقع في دمشق : تصريح صحفي لحركة فتح”الانتفاضة *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* المقاومة الفلسطينية ما زالت تطلق صواريخها نحو البلدات الاسرائيلية، هآرتس: أحد صواريخ المقاومة الفلسطينية تسقط على سيارة للمستوطنين في مدينة عسقلان*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* إسرائيل تُصعد لهجتها ضد لبنان وقادة الجيش يؤكدون أن الحرب القادمة ستكون مختلفة لانهم سيقتلون 13جنديًا من أصل 15لكي يقوم اثنان بسرد ما حدث للأجيال القادمة مصدر عسكري بتل أبيب: حزب الله يملك 60 ألف صاروخ متطور جدًا ومخبأة في أكثر من 160 قرية لبنانية *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*قائد سلاح الجو الاسرائيلي:التهديدات تحيط اسرائيل من كل مكان .. والهزة التاريخية في المنطقة خطير*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*ألأخ/ أبو موسى يستقبل وفداً من اللجنة الشعبية الأردنية*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*بـــيــــــان 64 عاماً من نكبة 1948 شعبنا الفلسطيني يتمسك بحقوقه وثوابته الوطنية والمقاومة هي طريقنا الى التحرير والعودة *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* دورة الشهيد “غالب هلسا” الاعلامية تلتقي عدد من الإعلاميين في الوفد المصري *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* في الذكرى التاسعة والعشرين للانتفاضة الثورية بقلم:- أبو فاخر / سكرتير اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة *

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» غزة: مقتل مواطن من عائلة "المدهون" بالتعذيب على أيدي مجهولين
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:41 pm من طرف فتحاوى شرس

» انفجار عبوة ناسفة بآلية مدرعة في مدينة رفح الحدودية أقصى شمال شرق مصر
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:39 pm من طرف فتحاوى شرس

» السفير المصري ينفي سحب الجنسيات المصرية من الفلسطينيين .. ويؤكد أن ما نشر هدفه الازعاج
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:36 pm من طرف فتحاوى شرس

» زابوحاز م، فتح الانتفاضة _ الارهاب في المنطقة العربية و اجندته / الاخبارية السورية 15 08 201
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:58 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» الأخ أبو حازم في مقابلة على قناة سما الفضائية: صمود وثبات محور المقاومة.
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:55 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» ساعة و عشرون - أبو حازم أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة - رنا اسماعيل
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:53 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» ابطال فتح الانتفاضة تتبنى عملية الخليل
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:50 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» استشهاد الشهيد البطل العقيد يوسف عبد الهادي محمود
السبت أغسطس 31, 2013 1:15 pm من طرف ابو احمد ابو خرج

» الاوضاع الانسانية والمعيشية لاغلب النازحين الفلسطينين السوريين في لبنان
الثلاثاء أغسطس 06, 2013 5:40 pm من طرف ابو احمد ابو خرج

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 ما لم يقله السيد: أزيحوا الدولة العربية يكون النصر!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوعصام عبدالهادي
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد المساهمات : 218
تاريخ التسجيل : 09/05/2008
العمر : 59

مُساهمةموضوع: ما لم يقله السيد: أزيحوا الدولة العربية يكون النصر!   الجمعة مايو 09, 2008 12:56 pm

كعادته، كان السيد حسن نصر الله، واضحاً ومتماسكاً، كما هي المقاومة، أو كما يجب أن تكون عليه المقاومة المنتصرة، وليس المقاومة المرتشية. فحينما يكون المشروع واضحاً، لا بد أن تكون المواقف واضحة.



هناك الكثير مما لم يقله سيد المقاومة، وبما ان المرحلة هي مرحلة المقاومة، فالمقاومة سيدة المرحلة. وهذا يعني تناقضاً في منتهى الخطورة.



فانظمة/قطريات سايكس-بيكو، أو بكلام آخر، دولة سايكس-بيكو هي ضد الشعب العربي بكل ما يطمح إليه، من رغيف الخبز وحتى تحرير فلسطين والعراق وكافة الأراضي المحتلة وصولا إلى الوحدة والإشتراكية. أما الخطورة، فهي حينما تبرزحركة مقاومة، تكشف دور الأنظمة، وبالتالي تتخندق مختلف الأنظمة ضدها لاقتلاعها، أو بالحد الأدنى لإغراقها بالمال كي تموت كحي بن يقظان، والنتيجة واحدة.



مما لم يقله السيد نصر الله، أن الدولة العربية ليست من ضرورات المرحلة، بل هي من مضارِّها. إخلعوا الدولة وستحققوا النصر! لم تتمكن اية دولة عربية من تحرير شبر محتل، بل كل ما أُحتُل، كان بسبب هذه "الدول"، فهي مشاريع تفريط وهزائم ومساومات. ومع ذلك هناك من يقبل بدعاواها الطائفية! .فهل يمكن لأي شريف ان يصطف مع هذه "الأنظمة/الدول" ضد المقاومة؟ هل يمكن للمقاومة في لبنان أن تسلم البلد لدولة نخبتها الحاكمة تتفاخر بارتباطها الأميركي الصهيوني؟



ما لم يقله السيد، أن من سيقاتله إذا ما انفجر الوضع ليس فقط ميليشيات المرتزقة المحلية، فهذه ليست ذات بال. بل ستقاتله فرق واطراف أخرى منها:

· قناصة مرتزقة من مختلف بقاع عالم الإرتزاق بما فيه الكيان الصهيوني

· الكيان نفسه الذي سيشن العدوان حينما تنشغل المعارضة كلها في الصراع الداخلي.

· أنظمة الدولة القطرية العربية، وأموالها بالطبع.



مما لم يقله السيد نصر الله، أن على الحزبية العربية، على المثقفين، والنقابات والجمعيات والإتحادات الشعبية والحركات النسائية والطلابية في الوطن العربي، أن ترتقي إلى جزء من مستوى التحدي، لتقف في وجه الأنظمة التي ستحاول إشعال حرب الطوائف في الوطن العربي، وهي حرب إذا ما اشتعلت لن تقف إلا يوم القيامة، بل هي القيامة بعينها. فليست الأنظمة العربية هي الطرف الذي خاطبه نصر الله، بل هذه القوى، التي تشكل آلية التغيير او مفجرته.



مما لم يقله نصر الله أن ما يجري في لبنان الآن، متصل تماماً مع ما يدور في الأرض المحتلة وحتى في البصرة. فلا مكان قط لتيار عروبي/إسلامي، حتى ولو بجذرية محدودة كالتيار الصدري. فالمطلوب ليس مجرد دول عميلة، بل تيارات وأحزاب وحتى "عقائد" عميلة.



مما لم يقله السيد نصر الله، أن المطلوب من لبنان "أن يعود عربياً بالمعنى الرسمي الحالي" اي دولة تحكمها ادوات عميلة للولايات المتحدة والغرب الراسمالي والكيان الصهيوني. مطلوب لبنان معولم، ومطلوب الإلتزام باستراتيجية: " لا مقاومة في حقبة العولمة".



مرة أخرى، لا أخيرة، ما لم يقله، إن اي عربي لا يقف مع المقاومة، العربي من طنجة ومقديشو إلى البضرة وبنت جبيل، هو خائن بلا مواربة، حتى لو كان جاهلاً، فالجهل ليس مبرراً، فكيف بمن يقاتلونها!



أزيحوا الدولة العربية، دولة الكمبرادور، بكل انواع الكمبرادور، ينزاح الإحتلال والإستعمار الإستيطاني وتكون الوحدة والتنمية والكرامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: مشكور أخ خالد   السبت أكتوبر 11, 2008 3:56 pm

وفقك
الله
أخ
خالد
و
الله
يعطيك
العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما لم يقله السيد: أزيحوا الدولة العربية يكون النصر!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى العاصفة :: نشاطات حركية-
انتقل الى:  
فرقة الشهيد كمال عدوان