الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
 *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* في الذكرى الأربعين لرحيل القائد أبو موسى … وفد حركي يزور ضريح الشهيد*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*الأخ أبو حازم.. يقدم التعازي بوفاة الرئيس الفنزويلي في السفارة الفنزويلية بدمشق*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*حول العمل الإجرامي الذي وقع في دمشق : تصريح صحفي لحركة فتح”الانتفاضة *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* المقاومة الفلسطينية ما زالت تطلق صواريخها نحو البلدات الاسرائيلية، هآرتس: أحد صواريخ المقاومة الفلسطينية تسقط على سيارة للمستوطنين في مدينة عسقلان*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* إسرائيل تُصعد لهجتها ضد لبنان وقادة الجيش يؤكدون أن الحرب القادمة ستكون مختلفة لانهم سيقتلون 13جنديًا من أصل 15لكي يقوم اثنان بسرد ما حدث للأجيال القادمة مصدر عسكري بتل أبيب: حزب الله يملك 60 ألف صاروخ متطور جدًا ومخبأة في أكثر من 160 قرية لبنانية *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*قائد سلاح الجو الاسرائيلي:التهديدات تحيط اسرائيل من كل مكان .. والهزة التاريخية في المنطقة خطير*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*ألأخ/ أبو موسى يستقبل وفداً من اللجنة الشعبية الأردنية*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*بـــيــــــان 64 عاماً من نكبة 1948 شعبنا الفلسطيني يتمسك بحقوقه وثوابته الوطنية والمقاومة هي طريقنا الى التحرير والعودة *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* دورة الشهيد “غالب هلسا” الاعلامية تلتقي عدد من الإعلاميين في الوفد المصري *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* في الذكرى التاسعة والعشرين للانتفاضة الثورية بقلم:- أبو فاخر / سكرتير اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة *

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» غزة: مقتل مواطن من عائلة "المدهون" بالتعذيب على أيدي مجهولين
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:41 pm من طرف فتحاوى شرس

» انفجار عبوة ناسفة بآلية مدرعة في مدينة رفح الحدودية أقصى شمال شرق مصر
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:39 pm من طرف فتحاوى شرس

» السفير المصري ينفي سحب الجنسيات المصرية من الفلسطينيين .. ويؤكد أن ما نشر هدفه الازعاج
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:36 pm من طرف فتحاوى شرس

» زابوحاز م، فتح الانتفاضة _ الارهاب في المنطقة العربية و اجندته / الاخبارية السورية 15 08 201
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:58 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» الأخ أبو حازم في مقابلة على قناة سما الفضائية: صمود وثبات محور المقاومة.
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:55 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» ساعة و عشرون - أبو حازم أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة - رنا اسماعيل
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:53 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» ابطال فتح الانتفاضة تتبنى عملية الخليل
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:50 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» استشهاد الشهيد البطل العقيد يوسف عبد الهادي محمود
السبت أغسطس 31, 2013 1:15 pm من طرف ابو احمد ابو خرج

» الاوضاع الانسانية والمعيشية لاغلب النازحين الفلسطينين السوريين في لبنان
الثلاثاء أغسطس 06, 2013 5:40 pm من طرف ابو احمد ابو خرج

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 الأمن المصري يعتقل طالبًا غزيًّا لاختراعه شبكة اتصالات معقدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو احمد ابو خرج
لواء
لواء
avatar

عدد المساهمات : 392
تاريخ التسجيل : 08/10/2009

مُساهمةموضوع: الأمن المصري يعتقل طالبًا غزيًّا لاختراعه شبكة اتصالات معقدة    الأربعاء سبتمبر 01, 2010 4:50 am

القاهرة


أفادت مجموعة من طلاب كلية الهندسة بجامعة 6 أكتوبر في القاهرة بأن ما حدث خلال الأيام الماضية من إلقاء القبض على أحد الطلبة الفلسطينيين جاء بسبب إقدامه على اختراعه شبكة اتصالات معقدة يمكن من خلالها استخدام أرقام هواتف من شبكات اتصالات أخرى في عمليات الاتصال دون أن يتم اكتشافها أو تحديد مكان إجراء المكالمات، لكن زملاء الطالب الفلسطيني استدركوا بقولهم إن ما قام به هو مشروع تخرج تم الاتفاق عليه مع الأساتذة المشرفين عليه؛ حيث إنه يدرس في مجال هندسة الاتصالات.

وقد ألقى جهاز مباحث أمن الدولة المصري القبض على الطالب الفلسطيني بعد اختراعه شبكة اتصالات معقدة، واتهامه بأن بإمكانه استخدامها في عمليات التجسس.

وتشير المصادر إلى أن الطالب الفلسطيني التحق بالكلية في عام 2002، ورسب في كليته كثيرًا رغم تفوقه العملي على باقي زملائه؛ وذلك لأخذ فرصة أكبر في البقاء داخل مصر من خلال الاستفادة من الإقامة التي تمنح للطلاب، وتفيد المعلومات بأن الطالب لا يزال يتلقى نفقات دراسته من والديه بقطاع غزة رغم تعمده الرسوب.

وحسب أقرانه في الكلية فقد أكدوا أنه كان في غاية الذكاء والعبقرية، ووفق ما ذكرت المصادر فقد بينت أنه تم ورود معلومات أمنية مفادها أن الطالب تمكن من اختراع شبكة اتصالات معقدة لا يمكن كشفها بسهولة، وأنه كان يفكر في تسجيل براءة اختراعه حسب أقوال زملائه.

وبعد ورود هذه المعلومات داهمت قوة من مباحث أمن الدولة شقة الطالب بمدينة السادس من أكتوبر واعتقلته، وتحفظت على الحاسب الآلي الخاص وهاتفه المحمول.

وعقب عملية الاعتقال طلب رجال الأمن من الطالب الفلسطيني تشغيل شبكة اتصالاته المبتكرة، وهي عبارة عن شبكة اتصال أضافها بمكون جديد للحاسب الآلي، مستخدمًا سماعة وميكروفونًا للتحدث من خلالها، بالإضافة إلى إرسال واستقبال بيانات غير مرئية.

ووفق المعلومات فإن هذه الشبكة يمكنها أن تجري اتصالاً هاتفيًّا بأي أرقام هاتفية بجميع أرجاء العالم دون أن تكون متصلة بشبكة الإنترنت، وهو أمر أذهل رجال الأمن.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأمن المصري يعتقل طالبًا غزيًّا لاختراعه شبكة اتصالات معقدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الموسوعة السياسية :: شؤون عربية-
انتقل الى:  
فرقة الشهيد كمال عدوان