الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
 *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* في الذكرى الأربعين لرحيل القائد أبو موسى … وفد حركي يزور ضريح الشهيد*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*الأخ أبو حازم.. يقدم التعازي بوفاة الرئيس الفنزويلي في السفارة الفنزويلية بدمشق*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*حول العمل الإجرامي الذي وقع في دمشق : تصريح صحفي لحركة فتح”الانتفاضة *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* المقاومة الفلسطينية ما زالت تطلق صواريخها نحو البلدات الاسرائيلية، هآرتس: أحد صواريخ المقاومة الفلسطينية تسقط على سيارة للمستوطنين في مدينة عسقلان*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* إسرائيل تُصعد لهجتها ضد لبنان وقادة الجيش يؤكدون أن الحرب القادمة ستكون مختلفة لانهم سيقتلون 13جنديًا من أصل 15لكي يقوم اثنان بسرد ما حدث للأجيال القادمة مصدر عسكري بتل أبيب: حزب الله يملك 60 ألف صاروخ متطور جدًا ومخبأة في أكثر من 160 قرية لبنانية *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*قائد سلاح الجو الاسرائيلي:التهديدات تحيط اسرائيل من كل مكان .. والهزة التاريخية في المنطقة خطير*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*ألأخ/ أبو موسى يستقبل وفداً من اللجنة الشعبية الأردنية*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*بـــيــــــان 64 عاماً من نكبة 1948 شعبنا الفلسطيني يتمسك بحقوقه وثوابته الوطنية والمقاومة هي طريقنا الى التحرير والعودة *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* دورة الشهيد “غالب هلسا” الاعلامية تلتقي عدد من الإعلاميين في الوفد المصري *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* في الذكرى التاسعة والعشرين للانتفاضة الثورية بقلم:- أبو فاخر / سكرتير اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة *

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» غزة: مقتل مواطن من عائلة "المدهون" بالتعذيب على أيدي مجهولين
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:41 pm من طرف فتحاوى شرس

» انفجار عبوة ناسفة بآلية مدرعة في مدينة رفح الحدودية أقصى شمال شرق مصر
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:39 pm من طرف فتحاوى شرس

» السفير المصري ينفي سحب الجنسيات المصرية من الفلسطينيين .. ويؤكد أن ما نشر هدفه الازعاج
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:36 pm من طرف فتحاوى شرس

» زابوحاز م، فتح الانتفاضة _ الارهاب في المنطقة العربية و اجندته / الاخبارية السورية 15 08 201
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:58 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» الأخ أبو حازم في مقابلة على قناة سما الفضائية: صمود وثبات محور المقاومة.
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:55 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» ساعة و عشرون - أبو حازم أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة - رنا اسماعيل
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:53 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» ابطال فتح الانتفاضة تتبنى عملية الخليل
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:50 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» استشهاد الشهيد البطل العقيد يوسف عبد الهادي محمود
السبت أغسطس 31, 2013 1:15 pm من طرف ابو احمد ابو خرج

» الاوضاع الانسانية والمعيشية لاغلب النازحين الفلسطينين السوريين في لبنان
الثلاثاء أغسطس 06, 2013 5:40 pm من طرف ابو احمد ابو خرج

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 القوات المصرية تعثر على قذائف مضادة للطائرات في طريقها لغزة::

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتحاوى شرس
لواء
لواء
avatar

عدد المساهمات : 550
تاريخ التسجيل : 08/10/2009

مُساهمةموضوع: القوات المصرية تعثر على قذائف مضادة للطائرات في طريقها لغزة::    الإثنين أغسطس 30, 2010 6:09 am

القوات المصرية تعثر على قذائف مضادة للطائرات في طريقها لغزة



شنت القوات الأمنية المصرية اليوم, حملات مداهمة لعدد من المدن المصرية القريبة من قطاع غزة, بحثاً عن مخازن الأسلحة والذخائر المعدة للتهريب لقطاع غزة عبر الأنفاق التي تربط الأراضي المصرية بالأراضي الفلسطينية.


حيث داهمت القوات الأمنية المصرية كلاً من شمال سيناء والشيخ زويد ومدينة رفح المصرية والدقاق, وعثرت على المخازن وقذائف مضادة للطائرات والعديد من الطلقات النارية مختلفة الأنواع وتم مصادرتها من المكان.


وقالت وكالات الأنباء "أن قوات الشرطة المصرية ضبطت عدد من مخازن المتفجرات والقذائف الصاروخية المضادة للطائرات مجهزة للدخول لقطاع غزة شمال سيناء" حسب قولها.


وبحسب ما ذكرته وكالات الأنباء "إن القوات المصرية ضبطت مخزنا سريا للمتفجرات بمنطقة الدقاق الصحراوية بمدينة الحسنة بوسط سيناء، وعثرت الشرطة بداخل المخزن على 90 قذيفة أخرى مضادة للطائرات كاملة الأجزاء كانت معدة للتهريب".

بالإضافة إلي ضبطها " لمخزناً للذخيرة بمنطقة صحرواية بمدينة نخل بوسط سيناء وعثر داخل المخزن على 1500 طلقة مختلفة الأعيرة".


وفي ذات الوقت شنت القوات الأمنية المصرية حملة مداهمات على مدينتي رفح والشيخ زويد وضبطت عدة مخازن للمتفجرات والأسلحة الآلية، حيث ضبطت قوات الشرطة مخزنا للمتفجرات بمنطقة دوار التنك بمدينة رفح وعلى بعد حوالي 3 كم من حدود قطاع غزة وعثرت بداخله على عشرة ألغام مضادة للدبابات كاملة الأجزاء كانت معدة للتهريب إلى قطاع غزة عبر الأنفاق".

كما عثرت قوات الشرطة على أسلحة آلية بمخزنين بمنطقتي أبو العراج والظهير بمدينة الشيخ زويد، وقد رافق القوات مفتش مفرقعات شمال سيناء وتم إزالة المتفجرات إلى مكان آمن تمهيدا لتفجيرها".






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتحاوى شرس
لواء
لواء
avatar

عدد المساهمات : 550
تاريخ التسجيل : 08/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: القوات المصرية تعثر على قذائف مضادة للطائرات في طريقها لغزة::    الإثنين أغسطس 30, 2010 6:10 am

مصر تسمح بإدخال 1.5 مليون دولار لغزة
غزة
سمحت السلطات المصرية في معبر رفح الحدودي مساء الأحد بإدخال مليون و500 ألف دولار كمساعدات نقدية للفلسطينيين مقدمة من سلطنة عمان بمناسبة قرب عيد الفطر المبارك.

وأفادت صحيفة البشائر المصرية أنه تم السماح بعبور هذه الأموال في موافقة نادرة من جانب السلطات المصرية التي تصر على دخول الأموال إلى قطاع غزة عبر التحويلات البنكية فقط.

وأوضحت مصادر أمنية بمعبر رفح أن السلطات المصرية سمحت بعبور المستشار السياسي لسفارة سلطنة عمان بالقاهرة الشيخ سيف النعماني إلى قطاع غزة حاملا معه معونة مالية مقدمة من السلطان قابوس لتوزيعها على 1200 أسرة فلسطينية بقطاع غزة بمعرفة وكالة "الأونروا".

وقد تقدمت سلطنة عمان بطلب رسمي للسلطات المصرية عن رغبة السلطان قابوس بتقديم معونة مالية لأبناء قطاع غزة يتم تقديمها مباشرة للشعب الفلسطيني عبر منفذ رفح البرى على أن يتم توزيعها بمعرفة أعضاء من وكالة "الأونروا" وليس عن طريق حركة حماس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
القوات المصرية تعثر على قذائف مضادة للطائرات في طريقها لغزة::
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الموسوعة السياسية :: شؤون فلسطينية-
انتقل الى:  
فرقة الشهيد كمال عدوان