الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
 *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* في الذكرى الأربعين لرحيل القائد أبو موسى … وفد حركي يزور ضريح الشهيد*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*الأخ أبو حازم.. يقدم التعازي بوفاة الرئيس الفنزويلي في السفارة الفنزويلية بدمشق*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*حول العمل الإجرامي الذي وقع في دمشق : تصريح صحفي لحركة فتح”الانتفاضة *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* المقاومة الفلسطينية ما زالت تطلق صواريخها نحو البلدات الاسرائيلية، هآرتس: أحد صواريخ المقاومة الفلسطينية تسقط على سيارة للمستوطنين في مدينة عسقلان*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* إسرائيل تُصعد لهجتها ضد لبنان وقادة الجيش يؤكدون أن الحرب القادمة ستكون مختلفة لانهم سيقتلون 13جنديًا من أصل 15لكي يقوم اثنان بسرد ما حدث للأجيال القادمة مصدر عسكري بتل أبيب: حزب الله يملك 60 ألف صاروخ متطور جدًا ومخبأة في أكثر من 160 قرية لبنانية *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*قائد سلاح الجو الاسرائيلي:التهديدات تحيط اسرائيل من كل مكان .. والهزة التاريخية في المنطقة خطير*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*ألأخ/ أبو موسى يستقبل وفداً من اللجنة الشعبية الأردنية*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*بـــيــــــان 64 عاماً من نكبة 1948 شعبنا الفلسطيني يتمسك بحقوقه وثوابته الوطنية والمقاومة هي طريقنا الى التحرير والعودة *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* دورة الشهيد “غالب هلسا” الاعلامية تلتقي عدد من الإعلاميين في الوفد المصري *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* في الذكرى التاسعة والعشرين للانتفاضة الثورية بقلم:- أبو فاخر / سكرتير اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة *

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» غزة: مقتل مواطن من عائلة "المدهون" بالتعذيب على أيدي مجهولين
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:41 pm من طرف فتحاوى شرس

» انفجار عبوة ناسفة بآلية مدرعة في مدينة رفح الحدودية أقصى شمال شرق مصر
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:39 pm من طرف فتحاوى شرس

» السفير المصري ينفي سحب الجنسيات المصرية من الفلسطينيين .. ويؤكد أن ما نشر هدفه الازعاج
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:36 pm من طرف فتحاوى شرس

» زابوحاز م، فتح الانتفاضة _ الارهاب في المنطقة العربية و اجندته / الاخبارية السورية 15 08 201
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:58 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» الأخ أبو حازم في مقابلة على قناة سما الفضائية: صمود وثبات محور المقاومة.
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:55 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» ساعة و عشرون - أبو حازم أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة - رنا اسماعيل
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:53 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» ابطال فتح الانتفاضة تتبنى عملية الخليل
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:50 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» استشهاد الشهيد البطل العقيد يوسف عبد الهادي محمود
السبت أغسطس 31, 2013 1:15 pm من طرف ابو احمد ابو خرج

» الاوضاع الانسانية والمعيشية لاغلب النازحين الفلسطينين السوريين في لبنان
الثلاثاء أغسطس 06, 2013 5:40 pm من طرف ابو احمد ابو خرج

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 شيخ الزعتر والزيتون اسيرا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو احمد ابو خرج
لواء
لواء
avatar

عدد المساهمات : 392
تاريخ التسجيل : 08/10/2009

مُساهمةموضوع: شيخ الزعتر والزيتون اسيرا   الإثنين أغسطس 02, 2010 5:26 am

باقون ما بقي الزعتر والزيتون..

هي الصرخة التي اطلقها حارس القدس والاقصى والذاكرة الوطنية الجمعية الفلسطينية مدوية في الاذن الصهيونية، في ذروة التصدي لمشاريع وهجمات الاحتلال التهويدية..

صرخة تحكي جوهر الصراع هناك على امتداد فلسطين المحتلة...

صرخة القدس والمقدسات والاقصى وكنيسة القيامة...

باقون ما بقي الزعتر والزيتون..

صرخة الصراع والتحدي والتصدي..

صرخة الاباء والكبرياء والشموخ..

صرخة الجهاد والعمل والعطاء...

صرخة الالم الفلسطيني في كل مكان...

صرخة كل الفلسطينيين شيبا وشبانا ونساء واطفالا...

ولذلك، ان تحكم دولة الاحتلال على الشيخ المجاهد بالسجن لمدة خمسة شهور..وان تزج به في غياهب معتقلاتها، فهي انما تعبر عن حقدها ونواياها المبيتة ضد شيخ الزعتر والزيتون..

ومثل هذا الشيخ الجليل يعتبر في ايديولوجيتهم "عربي-مسلم- جيد"...

ومن الطبيعي ان تتعامل مثل تلك الدولة الصهيونية مع الشيخ رائد ومن سار دربه هكذا، فالعربي المسلم الجيد بالنسبة لهم يجب ان يكون اسيرا او طريدا او قتيلا-شهيدا-...!

وان تحكم تلك الدولة الصهيونية على الشيخ رائد بالاعتقال وراء القضبان، فهذا ينطوي على دلالات كبيرة واستراتيجية تتعلق بسياسات احتلالية راسخة تستهدف الشيخ رائد شخصيا اولا، كرمز وقائد ومجاهد ومبادر وطليعي نراه في مقدمة كافة التحركات والمسيرات والاعتصامات والمصادمات مع قوات الاحتلال في المدينة المقدسة و في الاماكن الفلسطينية الاخرى..

وتستهدف الشيخ رائد تحديدا كونه يحمل على كاهله في السنوات الاخيرة ملف المدينة المقدسة على نحو فشلت فيه كافة الفصائل الفلسطينية والدول العربية والاسلامية مجتمعة، ولذلك اعتبرت المؤسسة الصهيونية مجتمعة - سياسية وعسكرية وامنية واعلامية- الشيخ رائد يشكل خطرا استراتيجيا، فهو يشكل لوحده جبهة اعلامية معنوية قيادية بحجم التصدي لدولة الاحتلال، ما وضعه في دائرة الاستهداف الصهيوني وجعله مطلوبا رأسه اما سجينا او طريدا او قتيلا..!.

الشيخ الجليل يغدو اسيرا...!

ولكنه، كعهد شعبه به..واثق الخطى مرتفع الهامة سار الشيخ الجليل –شيخ الاسرى والمسرى-الى سجنه...

ليحذر حتى قبل دخوله سجن الرملة من" مخطط إسرائيلي خطير يستهدف المسجد الأقصى"، ويناشد الأمتين العربية والإسلامية الدفاع عن المسجد الأقصى المبارك والقدس المحتلة/"7/26/2010.

متحديا رهبة الاعتقال:"ادخل السجن طاعة لله ودفاعا عن القدس والأقصى، والسجن يعني لي ثمناً رخيصاً من اجل قضية كبيرة وثمينة هي قضية القدس والأقصى، وستزول السجون وستبقى القدس ويبقى الأقصى"، مشددا على" ان النصر مع الصبر وان قضية القدس والأقصى قضية منتصرة وهي وعد من الله للمرابطين في بيت المقدس واكناف بيت المقدس".

متعملقا:"إن جاء لي سجن رابع سينتهي وإن جاء الخامس سينتهي، فإذا ما خرجت من السجن سأتوجه مباشرة لأشد الرحال مباشرة إلى المسجد الأقصى لأصلي ركعتين شكرا لله على ما انعم علي من سجن فهذه نعمة من الله..ندخل السجن مسرورين للخلوة مع الله الى نهار صيام وليل قيام وسندخل السجن الى لحظات صفاء ولحظات نداء ودعاء".

اما النواب الإسلاميون في الضفة فيعززون الفكرة:"ان اعتقال الشيخ رائد صلاح يأتي في إطار الخطط الاسرائيلية المبيتة لاستهداف المسجد الأقصى والمقدسات في القدس الشريف، وان اعتقال الشيخ صلاح هدفه إسكات الأصوات التي تدافع عن الأقصى والمقدسات"، مضيفين"إن هذا القرار ليس استهدافا لشخص الشيخ رائد، وإنما استهداف للدور والفكر والنهج الذي ينتهجه"، مختتمين:"نحن على ثقة بأن هذا الاعتقال لن يفت في عضد شيخ الأقصى، ولن يوهن من عزيمته وإخوانه، وسيبقى الشيخ صلاح شوكة في حلق الاحتلال ومشاريعه ومخططاته".



فاي عظمة واية كبرياء واي شموخ هذا الذي يجسده شيخنا الجليل...؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شيخ الزعتر والزيتون اسيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الموسوعة الاسلامية :: حكمه ومواعظه-
انتقل الى:  
فرقة الشهيد كمال عدوان