الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
 *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* في الذكرى الأربعين لرحيل القائد أبو موسى … وفد حركي يزور ضريح الشهيد*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*الأخ أبو حازم.. يقدم التعازي بوفاة الرئيس الفنزويلي في السفارة الفنزويلية بدمشق*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*حول العمل الإجرامي الذي وقع في دمشق : تصريح صحفي لحركة فتح”الانتفاضة *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* المقاومة الفلسطينية ما زالت تطلق صواريخها نحو البلدات الاسرائيلية، هآرتس: أحد صواريخ المقاومة الفلسطينية تسقط على سيارة للمستوطنين في مدينة عسقلان*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* إسرائيل تُصعد لهجتها ضد لبنان وقادة الجيش يؤكدون أن الحرب القادمة ستكون مختلفة لانهم سيقتلون 13جنديًا من أصل 15لكي يقوم اثنان بسرد ما حدث للأجيال القادمة مصدر عسكري بتل أبيب: حزب الله يملك 60 ألف صاروخ متطور جدًا ومخبأة في أكثر من 160 قرية لبنانية *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*قائد سلاح الجو الاسرائيلي:التهديدات تحيط اسرائيل من كل مكان .. والهزة التاريخية في المنطقة خطير*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*ألأخ/ أبو موسى يستقبل وفداً من اللجنة الشعبية الأردنية*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*بـــيــــــان 64 عاماً من نكبة 1948 شعبنا الفلسطيني يتمسك بحقوقه وثوابته الوطنية والمقاومة هي طريقنا الى التحرير والعودة *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* دورة الشهيد “غالب هلسا” الاعلامية تلتقي عدد من الإعلاميين في الوفد المصري *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* في الذكرى التاسعة والعشرين للانتفاضة الثورية بقلم:- أبو فاخر / سكرتير اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة *

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» غزة: مقتل مواطن من عائلة "المدهون" بالتعذيب على أيدي مجهولين
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:41 pm من طرف فتحاوى شرس

» انفجار عبوة ناسفة بآلية مدرعة في مدينة رفح الحدودية أقصى شمال شرق مصر
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:39 pm من طرف فتحاوى شرس

» السفير المصري ينفي سحب الجنسيات المصرية من الفلسطينيين .. ويؤكد أن ما نشر هدفه الازعاج
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:36 pm من طرف فتحاوى شرس

» زابوحاز م، فتح الانتفاضة _ الارهاب في المنطقة العربية و اجندته / الاخبارية السورية 15 08 201
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:58 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» الأخ أبو حازم في مقابلة على قناة سما الفضائية: صمود وثبات محور المقاومة.
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:55 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» ساعة و عشرون - أبو حازم أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة - رنا اسماعيل
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:53 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» ابطال فتح الانتفاضة تتبنى عملية الخليل
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:50 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» استشهاد الشهيد البطل العقيد يوسف عبد الهادي محمود
السبت أغسطس 31, 2013 1:15 pm من طرف ابو احمد ابو خرج

» الاوضاع الانسانية والمعيشية لاغلب النازحين الفلسطينين السوريين في لبنان
الثلاثاء أغسطس 06, 2013 5:40 pm من طرف ابو احمد ابو خرج

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 / ثلاثة شهداء في قطاع غزة والضفة الغربية خلال اقل من 24 ساعة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو احمد ابو خرج
لواء
لواء
avatar

عدد المساهمات : 392
تاريخ التسجيل : 08/10/2009

مُساهمةموضوع: / ثلاثة شهداء في قطاع غزة والضفة الغربية خلال اقل من 24 ساعة   الخميس يوليو 22, 2010 4:54 am


ثلاثة شهداء في قطاع غزة والضفة الغربية خلال اقل من 24 ساعة


فلسطين اليوم-غزة-رام الله

سقط ثلاثة شهداء في كلا من الضفة الغربية وقطاع غزة خلال اقل من 24 ساعة جراء استهداف قوات الاحتلال لمواطن قرب محافظة سلفيت وقصفها لمجموعة من المقاومين شرق بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة مساء امس.

حيث استشهد شاب فلسطيني وأصيب آخر بجراح برصاص قوات الاحتلال على مدخل مستوطنة بركان المحاذية لقرية حارس بمحافظة سلفيت فجر اليوم الخميس .

وقالت مصادر فلسطينية ان قوات الاحتلال اطلقت النار عليهم فجرا عند الساعة الرابعه والنصف فجرا الا ان الشخص المصاب تمكن من الفرار .

وبحسب المصدر فان الجانب الصهيوني يرفض حتى اللحظة تسيلم الجانب الفلسطيني جثه الشهيد حتى يتم التعرف عليه لاسيما وان الشهيد حسب المصدر لايحمل اى بطاقه هوية .



ويأتي استشهاد المواطن بعد ساعات قليلة من استشهاد مقاومين من سرايا القدس الجناح العسكري لحك الجهاد الاسلامي وكتائب المقاومة الوطنية العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين جراء القصف الصهيوني الذي استهدف مساء اليوم مجموعة من المقاومين شرق بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة، إلى اثنين، فيما لا زال يرقد في المستشفى ستة مواطنين يتلقون العلاج جراء إصابتهم خلال القصف، وقد وصفت إصابة ثلاثة منهم بالخطيرة.

فقد أعلنت المصادر الطبية الفلسطينية عن استشهاد المقاوم في كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين قاسم الشنباري من بلدة بيت حانون، متأثرا بالجراح الخطيرة التي أصيب بها خلال القصف الذي استهدفه ومجموعة من المقاومين أثناء قيامهم بمهمة جهادية بالقرب من بيارة "الباشا" شرق البلدة.

وكانت ذات المصادر أعلنت في وقت سابق عن استشهاد المقاوم في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين محمد حاتم الكفارنة (22 عاما) وهو من بلدة بيت حانون أيضا.

من جهتها نعت حركة الجهاد الإسلامي ابنها الشهيد الكفارنة وقالت إنه "أحد كوادر الحركة وعضو لجنة منطقة بيت حانون".

وأضافت "الجهاد" في بيان لها تلقت "فلسطين اليوم" نسخة عنه، "إننا إذ ننعي الشهداء الأبطال فإننا نعاهد الله تعالى أن نمضي في طريق الجهاد والمقاومة دفاعاً عن شعبنا وعن تراب أرضنا الطاهر ودفاعاً عن مقدساتنا المغتصبة".







إلى ذلك، أعلنت كتائب المقاومة الوطنية، الجنـاح العسكـري للجبهة الديمقراطيـة لتحرير فلسطين، مسؤوليتها عن عملية قنص جندي صهيوني خلال توغل قوات الاحتلال شرق بيت حانون.

وقالت الكتائب في بيان تلقت "فلسطين اليوم" نسخة عنه: إن "وحدة القناصة التابعة لها تمكنت من استهداف جندي إسرائيلي وإصابته إصابة مباشرة أثناء عملية التوغل والعدوان الإسرائيلي على شرق بيت حانون، وذلك في تمام الساعة 2:50 دقيقة من مساء اليوم الأربعاء".

وتابع البيان أن هذه العملية تأتي في "إطار التصدي للعدوان الإسرائيلي على أراضينا الفلسطينية شرق بيت حانون"، مؤكدة أن هذه العمليات هي إحدى أشكال النضال المشروعة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
/ ثلاثة شهداء في قطاع غزة والضفة الغربية خلال اقل من 24 ساعة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: موسوعة شــــــــؤون الــعــدو :: اخبار العدو-
انتقل الى:  
فرقة الشهيد كمال عدوان