الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
 *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* في الذكرى الأربعين لرحيل القائد أبو موسى … وفد حركي يزور ضريح الشهيد*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*الأخ أبو حازم.. يقدم التعازي بوفاة الرئيس الفنزويلي في السفارة الفنزويلية بدمشق*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*حول العمل الإجرامي الذي وقع في دمشق : تصريح صحفي لحركة فتح”الانتفاضة *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* المقاومة الفلسطينية ما زالت تطلق صواريخها نحو البلدات الاسرائيلية، هآرتس: أحد صواريخ المقاومة الفلسطينية تسقط على سيارة للمستوطنين في مدينة عسقلان*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* إسرائيل تُصعد لهجتها ضد لبنان وقادة الجيش يؤكدون أن الحرب القادمة ستكون مختلفة لانهم سيقتلون 13جنديًا من أصل 15لكي يقوم اثنان بسرد ما حدث للأجيال القادمة مصدر عسكري بتل أبيب: حزب الله يملك 60 ألف صاروخ متطور جدًا ومخبأة في أكثر من 160 قرية لبنانية *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*قائد سلاح الجو الاسرائيلي:التهديدات تحيط اسرائيل من كل مكان .. والهزة التاريخية في المنطقة خطير*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*ألأخ/ أبو موسى يستقبل وفداً من اللجنة الشعبية الأردنية*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*بـــيــــــان 64 عاماً من نكبة 1948 شعبنا الفلسطيني يتمسك بحقوقه وثوابته الوطنية والمقاومة هي طريقنا الى التحرير والعودة *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* دورة الشهيد “غالب هلسا” الاعلامية تلتقي عدد من الإعلاميين في الوفد المصري *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* في الذكرى التاسعة والعشرين للانتفاضة الثورية بقلم:- أبو فاخر / سكرتير اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة *

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» غزة: مقتل مواطن من عائلة "المدهون" بالتعذيب على أيدي مجهولين
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:41 pm من طرف فتحاوى شرس

» انفجار عبوة ناسفة بآلية مدرعة في مدينة رفح الحدودية أقصى شمال شرق مصر
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:39 pm من طرف فتحاوى شرس

» السفير المصري ينفي سحب الجنسيات المصرية من الفلسطينيين .. ويؤكد أن ما نشر هدفه الازعاج
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:36 pm من طرف فتحاوى شرس

» زابوحاز م، فتح الانتفاضة _ الارهاب في المنطقة العربية و اجندته / الاخبارية السورية 15 08 201
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:58 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» الأخ أبو حازم في مقابلة على قناة سما الفضائية: صمود وثبات محور المقاومة.
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:55 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» ساعة و عشرون - أبو حازم أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة - رنا اسماعيل
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:53 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» ابطال فتح الانتفاضة تتبنى عملية الخليل
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:50 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» استشهاد الشهيد البطل العقيد يوسف عبد الهادي محمود
السبت أغسطس 31, 2013 1:15 pm من طرف ابو احمد ابو خرج

» الاوضاع الانسانية والمعيشية لاغلب النازحين الفلسطينين السوريين في لبنان
الثلاثاء أغسطس 06, 2013 5:40 pm من طرف ابو احمد ابو خرج

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 أنشطة اقليم لبنان مع الصورخلال هذا الشهر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوعصام عبدالهادي
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد المساهمات : 218
تاريخ التسجيل : 09/05/2008
العمر : 57

مُساهمةموضوع: أنشطة اقليم لبنان مع الصورخلال هذا الشهر   الخميس يونيو 24, 2010 2:25 am

حركة التحرير الوطني الفلسطيني
فتح الانتفاضة
اقليم لبنان
أنشطة حركية

أنشطة مع الصورخلال هذا الشهر

*
شاركت الحركة في احتفالات الجمهورية الإسلامية في إيران في الذكرى الحادية والعشرين لرحيل الإمام الحميني.. وقد مثَّل الحركة وفد لجنة دعم المقاومة في فلسين الأخ حسن زيدان ( أبو ايهاب ) ... بدأت الزيارة إلى إيران في 1/6 وانتهت في 8/6 , جال خلالها الوفد على المدن الرئيسة في إيران ووقف على إنجازات الجمهورية الإسلامية في شتى المجالات. وكان للوفد لقاءان مع بعض المسؤولين الإيرانيين وعلى رأسهم الرئيس احمدي نجاد الذي أكدّ على التزام إيران لدعم القضية الفلسطينية وقوى المقاومة حتى دحر العدوان وزوال الكيان الصهيوني من منطقتنا.

*
شاركت الحركة في احتفال تكريم رواد سفينة الحرية الذي أقامته حركة حماس في فندق الكومودور يوم 10/6 . مثّل الحركة في الاحتفال الأخ أمين سر الإقليم حسن زيدان والأخ عضو المجلس الثوري أبو هاني وفيق رميض والأخ أبو نبيل .. تخلل الاحتفال كلمات وتوزيع دروع على رواد سفينة الحرية الذين تقدمهم دكتور هاني سليمان.

*
شاركت الحركة في احتفال السفارة الإيرانية في بيروت في 3/6 في الذكرى الــ 21 لرحيل الإمام الخميني .. وقد أقامت السفارة بالمناسبة مهرجاناً في قاعة رسالات في بيروت .. مثّل الحركة في المهرجان وقد حركي ترأسه الأخ أبوعصام الجشي عضو إقليم لبنان ومسؤول منطقة بيروت.

*
أقامت الأحزاب الوطنية اللبنانية وتحالف القوى الفلسطينية تجمعاً كبيراً في مكتب فتح الانتفاضة في بيروت يوم 15/6/2010 استنكاراً لقرار مجلس الأمن 1929 القاضي بفرض عقوبات على إيران وقد تخلل اللقاء كلمات أدانت القرار وأعلنت تضامنها مع جمهورية الإسلامية الإيرانية في وجه الهجمة الأميركية الصهيونية التي تعملا على تأليب العالم ضد جمهورية الإسلامية الإيرانية وإبعادها عن محيطها الطبيعي في نصرة الشعوب المستضعفة ودعم قضية شعبنا الفلسطيني أمام الجرائم الصهيونية المتمادية ...


*
شاركت الحركة بتاريخ 31/5/2010 في المسيرة اللبنانية الفلسطينية والاعتصام الكبير أمام مقر الاسكوا في بيروت دعماً لأسطول الحرية واستنكاراً لإجراءات العدو الصهيوني ضد رواده.
وقد تمثلت الحركة بوفد شبابي كبير من مخيمات بيروت تقدمه أبو وسيم حزينة عضو الهيئة التنظيمية في مخيم شاتيلا.





*
بدعوة من حركة فتح الانتفاضة , زار وفد من تيار التوحيد اللبناني مخيم شاتيلا يوم 4/6 حيث جال الوفد على أحياء المخيم ثم زار مقبرة الشهداء واختتمها بلقاء مع وجهاء مخيم شاتيلا نقل لهم تحيات رئيس تيار التوحيد الوزير السابق وئام وهاب وأكد لهم وقوف التيار مع الشعب الفلسطيني ودعمه لكل مطالبهم العادلة . ترأس الوفد الأخ ماهر سري الدين أمين الشباب والتربية في التيار التوحيد اللبناني.





*
دعوة من مدير مركز الإمام الخميني الثقافي الدكتور أمين الساحلي في الضاحية , بمشاركة حركة فتح الانتفاضة في زيارة إلى المعلم السياحي للمقاومة في بلد مليتا مع نخبة من المثقفين اللبنانيين والفلسطيني وقد مثل الحركة الأخ أبو محمد يوسف يوم الجمعة بتاريخ 11/6/2010 . صورة مرفقه .





*

شاركت الحركة يوم 16/6 مع وفد من تحالف القوى الفلسطينية في تقديم التهاني لسفير إيران الجديد في لبنان السيد غضنفر ركن أبادي. وقد أكد السفير للوفد على الموقف الإيراني الداعم بلا حدود للقضية الفلسطينية وأضاف أن كل الضغوطات ت على إيران لن تثنيها عن متابعة مشروعها النووي والتمسك بثوابتها الوطنية والإسلامية . وقال كنا وسنظل مع فلسطين حتى هزيمة المحتلين الصهاينة وعودة اللاجئين إلى بيوتهم وممتلكاتهم في فلسطين . وقد مثّل الحركة في وفد التهنئة الأخ أمين سر الإقليم والأخوين أبو هاني رفيق وأبو محمد يوسف.



*

كما شاركت الحركة يوم 16/6 في لقاء الأحزاب وتحالف القوى الفلسطينية في مقر تجمع العلماء المسلمين في الضاحية حيث تحدث الشيخ نعيم قاسم في الحاضرين عن الحقوق المدنية والاجتماعية للفلسطينيين في لبنان وأكدّ على وقوف الحزب إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعا إلى سرعة إقرار هذه الحقوق. وقد تمثلت الحركة بالأخ أبو محمد يوسف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أنشطة اقليم لبنان مع الصورخلال هذا الشهر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الموسوعة السياسية :: اليومية-
انتقل الى:  
فرقة الشهيد كمال عدوان