الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
 *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* في الذكرى الأربعين لرحيل القائد أبو موسى … وفد حركي يزور ضريح الشهيد*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*الأخ أبو حازم.. يقدم التعازي بوفاة الرئيس الفنزويلي في السفارة الفنزويلية بدمشق*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*حول العمل الإجرامي الذي وقع في دمشق : تصريح صحفي لحركة فتح”الانتفاضة *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* المقاومة الفلسطينية ما زالت تطلق صواريخها نحو البلدات الاسرائيلية، هآرتس: أحد صواريخ المقاومة الفلسطينية تسقط على سيارة للمستوطنين في مدينة عسقلان*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* إسرائيل تُصعد لهجتها ضد لبنان وقادة الجيش يؤكدون أن الحرب القادمة ستكون مختلفة لانهم سيقتلون 13جنديًا من أصل 15لكي يقوم اثنان بسرد ما حدث للأجيال القادمة مصدر عسكري بتل أبيب: حزب الله يملك 60 ألف صاروخ متطور جدًا ومخبأة في أكثر من 160 قرية لبنانية *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*قائد سلاح الجو الاسرائيلي:التهديدات تحيط اسرائيل من كل مكان .. والهزة التاريخية في المنطقة خطير*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*ألأخ/ أبو موسى يستقبل وفداً من اللجنة الشعبية الأردنية*منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان*بـــيــــــان 64 عاماً من نكبة 1948 شعبنا الفلسطيني يتمسك بحقوقه وثوابته الوطنية والمقاومة هي طريقنا الى التحرير والعودة *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* دورة الشهيد “غالب هلسا” الاعلامية تلتقي عدد من الإعلاميين في الوفد المصري *منتدى كتائب الشهيد كمال عدوان* في الذكرى التاسعة والعشرين للانتفاضة الثورية بقلم:- أبو فاخر / سكرتير اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة *

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» غزة: مقتل مواطن من عائلة "المدهون" بالتعذيب على أيدي مجهولين
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:41 pm من طرف فتحاوى شرس

» انفجار عبوة ناسفة بآلية مدرعة في مدينة رفح الحدودية أقصى شمال شرق مصر
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:39 pm من طرف فتحاوى شرس

» السفير المصري ينفي سحب الجنسيات المصرية من الفلسطينيين .. ويؤكد أن ما نشر هدفه الازعاج
الإثنين ديسمبر 02, 2013 4:36 pm من طرف فتحاوى شرس

» زابوحاز م، فتح الانتفاضة _ الارهاب في المنطقة العربية و اجندته / الاخبارية السورية 15 08 201
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:58 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» الأخ أبو حازم في مقابلة على قناة سما الفضائية: صمود وثبات محور المقاومة.
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:55 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» ساعة و عشرون - أبو حازم أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة - رنا اسماعيل
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:53 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» ابطال فتح الانتفاضة تتبنى عملية الخليل
الإثنين سبتمبر 30, 2013 6:50 am من طرف ابو احمد ابو خرج

» استشهاد الشهيد البطل العقيد يوسف عبد الهادي محمود
السبت أغسطس 31, 2013 1:15 pm من طرف ابو احمد ابو خرج

» الاوضاع الانسانية والمعيشية لاغلب النازحين الفلسطينين السوريين في لبنان
الثلاثاء أغسطس 06, 2013 5:40 pm من طرف ابو احمد ابو خرج

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 زار الأخ أبو موسى الشيخ عفيف النابلسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوعصام عبدالهادي
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد المساهمات : 218
تاريخ التسجيل : 09/05/2008
العمر : 57

مُساهمةموضوع: زار الأخ أبو موسى الشيخ عفيف النابلسي   الجمعة يناير 22, 2010 5:56 pm

زار أمين سر حركة فتح الانتفاضة الأخ العقيد (أبو موسى) الشيخ عفيف النابلسي رأى الشيخ عفيف النابلسي : أن شعباً كالشعب الفلسطيني الذي تَحمَّل كل هذه المحن والمرارات والظلامات والمؤامرات وصبر, لا يمكن أن ينهزم. ولكنه يحتاج قيادات ثورية صادقة ومخلصة على قدر التضحيات التي يقدمها.

أضاف : أن الطريق الوحيد الذي يحرر فلسطين هو طريق المقاومة . وليس أمام الفلسطينيين اليوم إلا العودة إلى تفعيل المقاومة وتنشيط العمل الثوري بحرارة وزخم.
من جهته حاول الاخ ابو موسى تصحيح ما قاله بالأمس بالقول لم أعطِ أي تصريح تصعيدي. وأوضح أن هذا السلاح لم يوجد في يوم من الأيام ليكون عقبة أو إساءةً للأمن الوطني اللبناني . ونحن مستعدين للحوار إذا رأت الحكومة أو الدولة أن هناك ضرورة للحوار على مواقع محددة. فنحن مستعدون للحوار لنرى أين يمكن أن يكون هذا السلاح في خدمة الطرفين.
أضاف أن السلاح الفلسطيني سواءً كان خارج المخيمات الفلسطينية أم في داخلها هو جزء من المقاومة ضد العدو الصهيوني , متسائلاً عن الدافع للمطالبة والدعوة لنزع هذا السلاح فهذا السلاح هو في خدمة الأمة وكل المقاومين وفي خدمة حماية أمن لبنان. معتبراً أن هذا السلاح في مواقعه الحالية في الجنوب بالنسبة لنا كحركة فتح الانتفاضة لن يؤثر على الأمن والنظام في لبنان.
وتابع نحن لسنا جزراً أمنية , نحن لن نقيم حداً ولا نظاماً ولا معسكرات اعتقال, ولن نمنع أحداً من المرور من خلال المواقع المتواجدين فيها . ولكن إذا تمّ عدوان ضمن القواطع والمناطق المتواجدين فيها فلن ننتظر العدو حتى يأتي إلينا بل سنذهب إليه وسنواجهه قبل أن يصل إلينا لأن هذا هو دورنا في مقاتلة العدو.
ونفى من جهة أخرى نفياً قاطعاً وجود أية قواعد أو عناصر لقوى معادية للبنان في المخيمات الفلسطينية وبالتحديد في مخيمات الشمال وبيروت سواء كانت من القاعدة أو غيرها. أما في الجنوب فهناك فصائل فلسطينية خيّرة تمنع وصول أو تسلل أية قوى معادية. كما نفى أية صلة لحركته بفتح الإسلام رافضاً إدعاءات البعض الذي ربط بين حركة فتح الانتفاضة و فتح الانتفاضة وقال : نحن من أشد الناس ملاحقة لهؤلاء وبالأخص لتنظيم فتح الإسلام لأن هؤلاء أساؤوا إلى الحركة قبل أن يسيئوا إلى لبنان. ونحن نتابع هذه المجموعة وعلى استعداد لملاحقتها في أي موقع كانت فيه.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زار الأخ أبو موسى الشيخ عفيف النابلسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الموسوعة السياسية :: اليومية-
انتقل الى:  
فرقة الشهيد كمال عدوان